تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جوني ديب
جوني ديب

للمرة الثانية.. دخيل يقتحم منزل جوني ديب

2021-03-23

للمرة الثانية خلال شهرين تعرض منزل النجم الأميركي الشهير جوني ديب الموجود بتلال هوليوود للإقتحام من قِبل دخيل بعد أن اقتحمت سيدة مشردة منزله شهر يناير الماضي بغرض السرقة و لكنها فرت هاربة من المكان وألقت الشرطة القبض عليها في وقت لاحق.

هذه المرة اقتحم رجل نفس المنزل واحتسى الشراب الفاخر الموجود ببار المنزل وايضاً ذهب للاستحمام  وبعدها قام أحد الجيران بالاتصال بالشرطة ليؤكد رؤيته رجل يقتحم منزل ديب ويسير في الفناء الخلفي بجوار حمام السباحة وعندما ذهب الجار للتحدث معه قفز الرجل عابراً السياج داخل المنزل نفسه.

 وبعدها تلقت الشرطة اتصالا آخر من أحد العاملين لدى الممثل الشهير يُفيد  بحدوث إقتحام للمنزل.

وأفادت العديد من الصحف أن الشرطة داهمت المنزل ووجدت  الرجل يستحم ورفض الدخيل تسليم نفسه إليهم فركلت الشرطة باب الحمام وامسكت به و اصطحبوه للقسم.

 وبالرغم من عدم وجود أي إصابات في حادثتين اختراق المنزل إلا أنهما يثيران القلق حول ديب لأن هذه هي المرة الثانية الذي يتعرض منزله للإختراق.

والجدير ذكره أن جوني ديب لم يُعلق على حوادث الإقتحام الأولى والثانية وعلى ما يبدو أن ديب يتصدر الآن عناوين الصحف في اتجاهات أخرى غير التمثيل إما في حوادث الإقتحام أو السرقة أو معركته القضائية مع زوجته السابقة أمبر هيرد.

جوني ديب أخبار المشاهير اعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات