تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيت ميدلتون وميغان ماركل
كيت ميدلتون وميغان ماركل

لقاء كيت ميدلتون وميغان ماركل لأول مرة منذ خلافهما في زفاف بروكلين بيكهام

2020-11-04

وجهت سيدة الأعمال والمصممة وعارضة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام، دعوة لدوق كامبردج وساسكس "المتناحرتين" لحضور حفل زفاف ابنها بروكلين بعد أن حضرت هي وزوجها نجم كرة القدم البريطاني ديفيد بيكهام زواج الدوقتين الملكي.

ووفقاً للتقارير، فإن مصممة الأزياء البالغ من العمر 46 عامًا، كانت صديقة مقربة لميغان ماركل البالغة من العمر 39 عامًا، بعد تنحيهما عن واجباتهما الملكية ومغادرة العائلة المالكة والإنتقال الدائم إلى الولايات المتحدة في وقت سابق من هذا العام، ودائماً ما كان يتم مشاهدة دوق ساسكس بتصاميم فيكتوريا الرياضية.

وأفادت الأنباء، أن مصممة الزياء العالمية ساعدت ميغان في انتقالها إلى لوس أنجلوس كما ساعدتها ميغان في الترويج لخط أزياء فيكتوريا.

إلا أن فيكتوريا أعربت عن قلقها بشأن دعوة ميغان وهاري إلى جانب كيت وويليام لحضور حفل الزفاف.

وأضافت، "إنها ليست قلقة فقط بشأن الخلاف الناشب بين الشقيقين وزوجاتهم، ولكن أيضًا خوفاً من تحويل الانتباه عن بروكلين ونيكولا."

لكن ميغان وهاري البالغ من العمر 36 عامًا، ليسا الزوجين الملكيين الوحيدين الّذين تتباهى بهم نجمة فرقة سبايس غيرلز السابقة بصداقتهما، فقد حضرت أيضًا حفل زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون البالغة من العمر 38 عامًا، في عام 2011.

وأفادت الأنباء، أن بروكلين البالغ من العمر 21 عامًا، أرجأ حفل زفافه إلى عام 2022 على أمل ألا يفسد الوباء أي خطط، حيث يأمل الشاب في إقامة حفلين ضخمين.

ويُعتقد أن الثنائي، اللذين أعلنا خطوبتهما في يوليو، يريدان إقامة إحتفالين في كل من فلوريدا وكوتسولدز لتلبية احتياجات عائلتيهما بيكهام وعائلة نيكولا البالغة 25 سنة، هي ابنة رجل الأعمال الأمريكي نيلسون بيلتز.

علي صعيد آخر، فقد حصل نجم كرة القدم البريطاني ديفيد بيكهام، وزوجته فيكتوريا، على صفقة لا تقل قيمتها عن 20 مليون دولار مع منصة "نيتفلكس" الأمريكية، مقابل تقديم مسلسل يتضمن قصة حياتهما.

وعقد بيكهام الصفقة الكبرى مقابل تقديمه مسلسلا يعرض على شاشة "نيتفلكس"، يتناول حياته، وذلك بمساعدة طاقم تصوير يتبعه أينما ذهب؛ ومن المقرر أن يعرض المسلسل لقطات خاصة من حياة بيكهام الأسرية، ولحظات مرحة من الفترة الأولى من علاقته مع زوجته الحالية فيكتوريا.

لارا ثابت

كيت ميدلتون ميغان ماركل أخبار المشاهير اعمال ملكية

احدث المقالات