تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
علا رشدي
علا رشدي

لفنانة المصرية علا رشدي متهمة بإهانة متابعيها بسبب صورة حذائها.. وتدافع عن نفسها! (صور)

2020-06-20

 

تهم عدد كبير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، الفنانة المصرية علا رشدي، بإهانتها لهم، بسبب أحدث صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام".
ونشرت علا صورة لها ظهرت فيها وهي تجلس على الأرض بينما رفعت قدمها وتصدر حذائها الكاميرا، وعلقت قائلة: "الجزمة كانت جديدة لانج.. أظن واضح؟".
وبمجرد نشرها الصورة انهالت على علا التعليقات الهجومية، وطالبها كثيرون بحذف الصورة باعتباره مهينة للمتابعين، ومن بين التعليقات: "حبيبتي أنا بحبك جدًا بس يا ريت بلاش صور زي دي لإنها غير لائقة وهتتفهمي غلط من الفانز"، و"الله هو ألف مبروك على الجزمة الجديدة وتتهني بيها وكل حاجه بس يعني مش هقولك عيب عشان إنتي أدرى مني بس مينفعش أفتح ألاقي صورة لجزمة حضرتك في وشي ماشي إنتي شخصية فاني وكل حاجة وأنا بحبك بس في فرق بين الفاني وبين المنظر دا".
 
ومن جانبها، ردت علا على هجوم بعض المتابعين، حيث دافعت عن نفسها وأكدت أنها لا تقصد ما فسره المعلقون، وقالت: "يا جماعة الجزمة مش في وش حد ولا إهانة ليكو... خليكوا فريش كده".

 

 


يذكر أن علا رشدي شاركت في رمضان 2020 في مسلسل "بـ100وش" مع نيللي كريم وآسر ياسين، ومسلسل "ونحب تاني ليه" مع ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمي.

علا رشدي أخبار المشاهير أعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات