تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
لجين عمران تكشف أكثر ما أزعجها في تقليد شخصيتها ببرنامج استديو 21‬
لجين عمران تكشف أكثر ما أزعجها في تقليد شخصيتها ببرنامج استديو 21‬

لجين عمران تكشف أكثر ما أزعجها في تقليد شخصيتها ببرنامج استديو 21‬

2021-04-25

أثارت الممثلة السعودية ريم عبدالله الجدل بتقليدها النجوم في برنامج "استديو 21" الذي يعرض على قناة MBC1، وتصدرت موقع الغريدات القصيرة "تويتر".

من بين المشهورات اللواتي قلدتهن "ريم عبدالله" الإعلامية السعودية "لجين عمران"، وهذا المشهدد بالذات انتشر بطريقة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأثار الجدل وموجة من الانتقادات، حيث رأى البعض أن حركات ريم الانفعالية مبالغ بها.

 فكتب أحدهم معلِّقًا: " لجين قسم بالله لو تضحكين أن تزعلين مني صدق، م فيه اي كوميديا ثقالة دم ع مبالغه سخيفه؛ من أرقى الإعلاميات لجين عمران ... مدري من قالها ذي انها تمتلك موهبة التقليد ماتعرفين والله ماتعرفين قسم بالله زعلت أول حلقة اتابعها واخر حلقه انتهى ."

وعلَّقت آخرى ساخرًة: " لاتفلونها ترا فاشله ماتعرف تقلد وانتم افشل منها".

وكتب آخر: " الصدق فاشله ريم بالتقليد تحاول تصير مثل حبيب بس ماضبطت معها بكل اللي قلدتهم".

رد لجين عمران

وبدورها علَّقت لجين عمران على المشهد وأعربت عن رأيها بما شاهدته، وقالت في تصريح صحفي: "أول شي تحية للفنانة ريم عبدالله،لأنه عن تجتهد وعم بتقلد أكثر من شخصية متواجدة في الوسط أو في الإعلام

وأضافت لجين أن ريم أجادت تقليدها بنقطتين، الأولى دعمها للمرأة وتمكينها في المجتمع، والأثانية اهتمامها بعائلتها وشقيقتها أسيل، إلَّا أن ما أثار انزعاجها إظهارها بمظهر الفتاة التي تتفاخر بمجوهراتها، وقالت: "النقطة الي ما فهمتها موضوع التفاخر بالمجوهرات؟ ما أعرف منو أعطها هالتفصيل عني الي مو صحيح أبداً".

وأشاد أحد المعلقين بتعليق لجين، وكتب: "صح والله بعيدة تماماً عن الاستعراض ي زينها هالينت حاله من حال نفسها اهم شي عنده بيتها و اهلها و عيالها و صديقاتها اخر شي يمكن".

وعلَّق آخر: " والله شكلها محترقة مم الداخل بس ما تقدر تتكلم".

لجين عمران استديو 21‬ ريم عبدالله مشاهير

احدث المقالات