تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ويندي فرقة ريد فيلفيت
ويندي فرقة ريد فيلفيت

لأول مرة.. مغنية فرقة"ريد فيلفت" تستعد لانطلاقتها الفردية وهذه التفاصيل

2021-03-18

تلقى محبي فرقة "ريد فيلفت"، خبراً ساراً ومفاجئة، إذ أُعلن أن إحدى نجمات الفرقة سيكون لها أعمالها الخاصة المنفردة.

فبعد انطلاقها لعالم موسيقى البوب الكورية من نافذة فرقتها المحبوبة "ريد فيلفت"، تسعى "ويندي" للتوسع أكثر وأن يكون لها أعمالها الموسيقية الخاصة.

حسبما جاء في صحيفة "كوريا تايمز"، أعلنت "إس إم إنترتينمنت"، الوكالة المسؤولة عن ويندي يوم الأربعاء، أن النجمة الشابة تستعد لأولى انطلاقاتها الفردية، وذلك بعد 7 سنوات من بدء مسيرتها المهنية من خلال الفرقة.

وقالت الشركة في بيان: "تعمل ويندي على ألبوم منفرد لها، ومن المقرر طرحه خلال شهر أبريل. كونوا مستعدين"، لتصبح ويندي بذلك أولى نجمات فرقة "ريد فيلفت" ذات ألبوم منفرد خاص بها.

وعلى الرغم أن ويندي سبق وشاركت في الغناء لعدة مسلسلات خارج عملها مع الفرقة، بما في ذلك مسلسل " صندوق الرمل" و" الملك: ملك أبدي"، إلا أن الألبوم المنتظر سيكون أول عمل منفرد لها رسمياً.

مثلما هو متوقع، تحمس محبي الفرقة وويندي للخبر وأعربوا عن ذلك عبر الانترنت، ومن جانبها، شاركت ويندي إحدى الرسائل وقدمت كلمة شكر لمعجبيها وزميلاتها في الفرقة، إذ قالت: "بما أن هذا العمل العزيز سيكون أول ألبوم منفرد لي، سأبذل قصارى جهدي لمشاركة الموسيقى الجيدة معكم. أشكر كل من دعمني حتى أتمكن من بلوغ هذه المرحلة...لا يزال هناك الكثير لأتعلمه، خاصة بدون زميلاتي، لكنني سأعمل بجد أكبر"

ليست ويندي هي الوحيدة التي تستعد لشق طريقها الخاص في عالم الموسيقى خارج فرقتها، إذ أعلنت روزي من فرقة "بلاك بينك" في وقت سابق من هذا الشهر، عن أولى انطلاقاتها المنفردة، إذ من المقرر طرح البومها الخاص خلال شهر مارس الجاري.

هذا ويجدر بالذكر أن اتجاه نجمتي "ريد فيلفت" و"بلاك بينك" لأعمالهما الخاصة، لا يعني انفصالهما عن فرقتهما، كما قد يتبادر إلى ذهن البعض.

ورغم مشاركتها الفرقة في حفل SMTOWN Live Culture Humanity خلال يناير الماضي، إلا أن الألبوم المنتظر يمثل عودة موسيقية قوية لويندي بعد غياب فترة طويلة، نتيجة تعرضها لحادث مؤسف في أواخر ديسمبر 2019 أثناء مشاركتها في بروفات مهرجان اس بي اس جايو دايجون، إذ سقطت من على المسرح عن ارتفاع 2.5 متراً، مما تسبب في إصابات شديدة بأنحاء الجانب الأيمن من جسدها.

وأُصيبت ويندي بكسر في الحوض والرسغ بجانب شرخ في عظام الوجنة، مما تطلب بقائها في المستشفى لمدة شهرين حتى فبراير العام الماضي، بينما لا تزال تستمر في تلقي العلاج حتى الآن.

ويندي أخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات