تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دواين جونسون
دواين جونسون

لأول مرة .. دواين جونسون " ذا روك" يؤيد جو بايدن كرئيس للولايات المتحدة بشكل علني

2020-10-01

أيد الممثل والمصارع الأمريكى السابق دواين جونسون، الشهير بـ "ذا روك" نائب الرئيس السابق جو بايدن كرئيس للويات المتحدة  والسناتور كامالا هاريس، كنائب للرئيس.

 وهي المرة الأولى التي يعلن بها جونسون بشكل علنى عن تأييده لمرشح سياسي، قائلاً : هما الأفضل لقيادة البلاد في "الانتخابات الأكثر أهمية التي شهدتها بلادنا منذ عقود.

فقد انتقل نجم " جومانجى" البالغ من العمر 48 عاماً، يوم الأحد علي منصة التواصل الإجتماعى إنستغرام، وشارك بمقطع فيديو لمحادثة افتراضية أجراها مع المرشحين الديمقراطيين الاثنين وأعطاهم تأييدًا علنيًا رسميًا.

وعلق جونسون قائلاً: " بصفتى رجل مستقل لسنوات مع الأيديولوجيات الوسطية، أرى أن نائب الرئيس بايدن والسناتور هاريس هما الخيار الأفضل لقيادة بلدنا، وأنا أؤيدهما ليصبحا رئيسًا ونائبًا للرئيس".

وأضاف " أن التقدم يتطلب الشجاعة والانسانية والتعاطف والقوة والعطف والاحترام " .

كما شارك جونسون مقطع فيديو لمحادثة عن بعد أجراها مع بايدن وهاريز، قال فيها جونسون للمرشحين إنه "لم يؤيد علناً مرشحاً رئاسياً أو مرشحاً لمنصب نائب الرئيس في حياتي، خلال مسيرتي المهنية".

وفي مقدمة فيديو للدردشة، قال جونسون لمتابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي إن الانتخابات المقبلة "يمكن القول إنها الانتخابات الأكثر أهمية التي شهدتها بلادنا منذ عقود".

وحول انتباهه إلى هاريس، قال جونسون: "لقد كانت محاميًا محليًا ومحاميًا للولاية وعضوًا في مجلس الشيوخ الأمريكي، تتمتع بالذكاء الشديد، لقد رأيتك في تلك الجلسات، وفي رأيي، هى أكثر شخص يمكن الإعتماد عليه".

ووجه جونسون سؤالاً للسيد بايدن: " كيف ستكسب احترام الشعب الأمريكي بمجرد دخولك البيت الأبيض؟"

أجاب بايدن بسرعة: "ما نقوله سنفعله، وسوف نوفي بوعدنا مع الشعب الأمريكي، وتحمل المسؤولية، عندما نفشل بذلك، لن نكون مثاليين، لكننا سنظل نتحمل المسؤولية! "

من جهته، رد مرشح الرئاسة المحتمل جو بايدن على تأييد جونسون وشكره على دعمه.

وغرد بايدن على تويتر "قول الحقيقة هى أفضل شئ.. هذه الانتخابات تدور حول كسب احترام الشعب الأمريكي، إنها تتعلق بالآداب العامة، إنها تتعلق بانتخاب قادة يقولون الحقيقة".

علي صعيد أخر، أعلن نجم هوليوود المميز عن إصابته هو وزوجته وابنتيهما في الأسابيع الماضية، لكنهم تعافوا جميعا وباتوا بصحة جيدة.

وأعلن الممثل الخبر بفيديو قصير علي منصة إنستغرام، قائلا إن زوجته لورين هاشيان (35 عاما)، وابنتيهما، تيانا (عامان)، وياسمين (أربع سنوات)، ثبتت إصابتهم بـ"كوفيد-19"، لكنهم في المرحلة النهائية من العدوى، ما يعني أن المرض "لم يعد معديا".

وحث جونسون الناس على البقاء حذرين، من خلال الالتزام بالإجراءات الاحترازية مثل ارتداء أقنعة الوجه الطبية والحفاظ على التباعد الاجتماعي، ونصح متابعيه قائلا: "عزز مناعتك بمضادات الأكسدة والفيتامينات وأشياء من هذا القبيل".

دواين جونسون أخبار المشاهير أعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات