تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيم كارداشيان توقع صفقة لتقديم محتوى إذاعي عن إصلاح السجون.. إليك التفاصيل
كيم كارداشيان توقع صفقة لتقديم محتوى إذاعي عن إصلاح السجون.. إليك التفاصيل

كيم كارداشيان توقع صفقة لتقديم محتوى إذاعي عن إصلاح السجون.. إليك التفاصيل

2020-06-30

وقعت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان عقدًا مع شركة Spotify السويدية التي تقدم خدمة بث الموسيقى والبودكاست من أجل تقديم محتوى إذاعي خاص عن السجون.

وستشارك كارداشيان في إنتاج البودكاست الخاص بإصلاح السجون واستضافته أيضًا، وفقًا لصحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية.
وعلى الرغم من ذلك، لم يتم الإعلان عن المبلغ الذي ستحصل عليه كيم في هذه الصفقة، ويعتبر هذا التعاون هو أحدث صفقة بودكاست لـ Spotify بعد الحصول على شبكة Paracast في العام الماضي.

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر هذا البودكاست أحدث جهد من كارداشيان للفت الانتباه والحديث عن إصلاح السجون، ولم يتم الإعلان عن موعد إصداره.

ومن المقرر أن تشارك كارداشيان في إنتاج واستضافة البودكاست مع المنتجة لوري روتشيلد أنسالدي، وتردد أن معظم المحتوى سيركز على عمل أنسالدي الاستقصائي. يذكر أن كارداشيان تعمل للحصول على شهادة في القانون، فضلًا عن عملها من أجل إطلاق سراح السجناء في السنوات الأخيرة، وقامت بإقناع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب بنجاح في تخفيف عقوبة السجن مدى الحياة للسجينة أليس ماري جونسون في يونيو 2018.


ودعت كيم أيضًا إلى الإفراج عن مغني الراب آيساب روكي، الذي تم سجنه في السويد بعد اتهامه بالاعتداء على شخص في الشارع.
كما قامت كيم بتمويل مشروع Buried Alive سرًا، والذي ساعد على إطلاق سراح 17 سجينًا صدرت بحقهم أحكامًا كبيرة بالسجن على جرائم المخدرات.
وفي أبريل الماضي، كشفت كيم أيضًا عن رغبتها في أن تصبح محامية، مشيرة إلى أنها تخضع لتدريب لمدة أربع سنوات مع مكتب محاماة في سان فرانسيسكو، ومن المتوقع أن تخضع لامتحان في عام 2022.


وعلى الرغم من شكوك المعجبين، كتبت كيم على "إنستغرام" الشهر الماضي أنها جادة في رغبتها، وأضافت أنه في السنوات الأربع المقبلة، تحتاج ما لا يقل عن 18 ساعة في الأسبوع للعمل، وستجري اختبارات كتابية واختيارية شهريًا.


وقالت: "بما أن سنتي الأولى تقترب من نهايتها، فأنا أستعد لذلك جيدًا"، وانتقدت كيم هؤلاء الذين يقولون إنها وصلت لذلك بسبب نفوذها وأموالها وهؤلاء الذين طالبوها بالتركيز على مهنتها دون المحاماة، قائلة: "أريد أن يفهم الناس أنه لا يوجد شيء يجب أن يحد من سعيك لتحقيق أحلامك وتحقيق أهداف جديدة".

كيم كارداشيان مشاريع كيم كارداشيان جديد كيم كارداشيان

احدث المقالات