تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

كيم كارداشيان تعاني بسبب بدلة اللاتكس.. شاهدي كيف ترتديها

2020-03-23

بعد أن روجت نجمة برنامج تليفزيون الواقع كيم كارداشيان لصيحة اللاتكس وذلك من خلال الأسبوع الباريسي للموضة، حيث ارتدت ثلاثة ألوان مختلفة من بدلات اللاتكس، ظهر فيديو يوضح معاناه كيم في ارتداء هذه البدلات.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الفيديو الذي يوضح معاناه كيم ومساعديها خلال ارتدائها إحدى بدلات اللاتكس بلون الكراميل من تصميم شركة أزياء بلمان والتي يتجاوز سعرها الـ13 ألف دولار والتي قد ارتدتها لأول مرة خلال فعاليات اسبوع الموضة في باريس.

والجدير بذكره أنه عندما ظهرت كيم لأول مرة بهذه الصيحة في أسبوع باريس للموضة تعجب محبوها ومتابعوها من كيفية إدخال منحنيات جسدها داخل هذا الجلد المطاطي، الأمر الذي أثبت صعوبته حلقة برنامج الواقع  Keeping Up With The Kardashian حيث ظهرت كيم وبعض من المساعدين وهم يحاولون إدخال جسدها بصعوبة داخل إحدى بدلات اللاتكس وكانت كيم تحاول كتم أنفاسها وقالت إن بشرتها تؤلمها وهي تحاول فرد أكمام البدلة بصعوبة.

وعلقت شقيقتها كورتني 40 عامًا قائلة إنه من الصعب الذهاب للحمام عند ارتداء هذه الملابس المصنوعة من اللاتكس وسيتحتم عليها أن تكبح رغبتها حتى تذهب للمنزل وتنزع البدلة عنها.

وعلقت كيم ساخرة أثناء محاولة مساعديها إلصاق البدلة بها أنها تشعر بأن عضلة تحركت في ذراعها.
والجدير بذكره أن كيم روجت لموضة اللاتكس من خلال 3 إطلالات باللون الوردي والشيكولاته والكراميل وظهرت بهم في عدة مناسبات مختلفة في الكنيسة وفي أحد دور الملاهي القريبة من برج إيفل.

في سياق آخر وخلال الظروف العصيبة التي تواجهها البلاد بعد تفشي فيروس كورونا المستجد قررت كيم التبرع بنسبة 20% من أرباح خط الملابس الداخلية الخاصة بها  لإحدى مؤسسات الأطفال والطوارئ من أجل توفير الاحتياجات الأساسية للأطفال وللأسر التي تأثرت بالوباء وتوفير الحفاضات ولبن الأطفال وأدوات النظافة والبطانيات وغيرها من السلع الأساسية، فخط الملابس الخاص بكيم يحظى بشهرة واسعة حيث حقق ما يقرب من 2 مليون دولار بعد عده دقائق فقط من تدشينه في شهر سبتمبر من العام السابق ومبيعات اليوم الاول حققت مبالغ كبيرة وخيالية.

كيم كارداشيان أخبار مشاهير أزياء

احدث المقالات