تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيفن هارت
كيفن هارت

كيفن هارت يوقع صفقة ضخمة من 4 أفلام مع منصة نتفليكس

2021-01-13

وقعت منصة الترفية الأمريكية نتفليكس صفقة ضخمة من أربعة أفلام حصرية مع الممثل الأمريكى كيفن هارت وشركة إنتاجه HartBeat Productions .

وقد كان الاعتماد على نجوم الكوميديا المعروفين ورقة رابحة لنتفليكس. فقد نتج عن صفقة آدم ساندلر مع الشركة إنتاج أفلام تصنف باستمرار الأعلى مشاهدة في نتفليكس.

وقد حظيت أفلام ساندلر على نتفليكس بشعبية كبيرة لدرجة أن نتفليكس جددت صفقتها مع نجم SNL السابق مرتين فقط لإبقائه.

علاوة على ذلك، يشترك هارت وساندلر في جاذبية واسعة مماثلة، يتمتعان بها بين جميع الأعمار في الولايات المتحدة والمشجعين في جميع أنحاء العالم. مع توسع نتفليكس عالميًا، أصبحت الأفلام التي تحتوي على نجوم يمكن التعرف عليهم في كل مكان أكثر أهمية للحفاظ على نمو قاعدة مشتركيها.

على الرغم من عدم الكشف عن الشروط المالية للصفقة، يُقال إن آخر التزام رئيسي لخدمة البث المباشر مع الممثل كوميدي آدم ساندلر بلغ قيمته 150 مليون دولار.

جدير بالذكر، يتمتع هارت بالفعل بعلاقة راسخة مع خدمة البث، حيث كان فيلمه الكوميدي الخاص " No F *** s Given" هو أفضل فيلم كوميدي خاص بهم لعام 2020، وشاهده 21 مليون مشترك خلال الأسابيع الأربعة الأولى من صدوره.

كما حققت أفلامه أكثر من 4 مليارات دولار في شباك التذاكر، مما منح نتفليكس فرصة كبيرًا آخرى، خاصة ولا تزال العديد من المسارح مغلقة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وانتقل هارت إلى حسابة الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعى إنستغرام حيث يتابعه 102 مليون، وشارك النجم صورة جديدة مع بيان موجز للكشف عن تلك الخطوة الكبيرة، وكتب هارت؛ " أنا متحمس لهذا الفصل الجديد لنفسي ولشركتي.. أنا محظوظ للغاية وأود ان أشكر فريقي في شركة HartBeat Productions ".

وأختتم حديثه قائلاً؛ " أنا أؤمن حقًا بقدرتنا على إنتاج أفلام عالمية سيكون لها تأثير دائم في تاريخ السينما لسنوات قادمة؛ ولقد بدأنا للتو.. الأمر كله يتعلق بـ "نحن" وليس "أنا".

وأضاف هارت في بيان آخر، "الشراكة مع نتفليكس هي فرصة رائعة لي ولهارتبيت."

2020 Winter TCA Tour - Day 3

وتابع، أنا متحمس للعمل في إنتاج أفلام متطورة مع منصة نتفليكس، كما أننى ممتن للغاية لتيد ساراندوس وسكوت ستوبر، فنحن نتشارك نفس الرؤية الإبداعية ونضع دائمًا الجمهور في المقام الأول".

من جهته، قال سكوت ستوبر، رئيس قسم الأفلام الأصلية في نتفليكس، "تمتعت نتفليكس بعلاقة طويلة مع كيفين وكنا محظوظين بما يكفي للشراكة معه لمرات عديدة".

و سيشهد أول مشروع لهارت على نتفليكس بعنوان " True Story"، أول ظهور له في مسلسل تلفزيوني درامي، حيث يقوم ببطولته وإنتاجه مع إريك نيومان.

يقوم الممثل حاليًا بتصوير " The Man From Toronto" مع وودي هارلسون، مع فيلمه الجديد " Fatherhood" المقرر إطلاقه في 16 أبريل.

 

لارا ثابت

كيفن هارت اخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات