تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيت ميدلتون وميغان ماركل
كيت ميدلتون وميغان ماركل

كيت ميدلتون تتربع على عرش الأناقة الملكية.. وميغان ماركل تأتي في المرتبة الثانية

2020-10-19

بعد ثمانية أشهر من التنحي عن مهامهما الملكية والانتقال إلى الولايات المتحدة، لا يزال أسلوب ميغان ماركل ثاني أكثر ما يسعى إليه المعجبون الملكيون على منصة البحث غوغل، وفقاً لبيانات جديدة.

وقد قامت شركة فولتون للمظلات الملكية، بتحليل عمليات بحث غوغل المتعلقة بالأسلوب الملكي في عام 2020 ووجد أن ميغان ماركل البالغة من العمر 39 عامًا، كان في المركز الثاني، بعد دوقة كامبريدج البالغة من العمر 38 عاماً ولا تزال تتربع على عرش الأناقة الملكية وتأتى في المرتبة الأولى في عمليات البحث علي غوغل.

ووفقاً للبيانات الجديدة، بالنظر في اتجاهات البحث وشروط البحث الأكثر شيوعًا المتعلقة بكبار النساء في العائلة المالكة، من 2017 إلى 2020 احتلت دوقة كامبريدج الصدارة بـ 77000 عملية بحث هذا العام حتى الآن.

ورغم فترة الإغلاق، استمرت كيت في عرض أسلوبها واختارت فساتينها المعتادة البراقة والملونة من قبل مصممين مثل Dolce & Gabbanna و Diane Von Furstenberg خلال مكالمات الفيديو.

أما بالنسبه لدوقة ساسكس ذات الـ 39 عامًا، والتي أبهرت الحشود بإطلالتها الأنيقة في 2018 و2019، لم تحضر سوى عدد قليل من الارتباطات الرسمية قبل أن تغادر هي والأمير هاري صاحب الـ 35 عامًا، مهامهما الملكية رسميًا في مارس.

The Duchess of Cambridge, 38, topped the searches relating to royal style in 2020. Pictured with Prince William on Barry Island in August

لكنها لا تزال في المرتبة الثانية، وذلك بفضل المشاركة في مكالمات الفيديو الجماعية مع الأمير هاري على مدار السنة، وقد وصلت عمليات البحث الخاصة بها إلى 48,510 عملية.

ومع ذلك، سجلت شركة فولتون للمظلات الملكية، تراجع في عمليات البحث المتعلقة دوقة ساسكس هذا العام.

يمكن تفسير تراجع هذا العام من خلال حقيقة أن ميغان وهاري قد تراجعا الآن عن واجباتهما الملكية واقتصرتا على جدران منزلهما في لوس أنجلوس، والظهور فقط  في مكالمات الزووم.

Meghan Markle's style gathered the second most Google searches in 2020, behind Kate Middleton, 38, even though the Duchess of Sussex, 39, has been spending most of the year in Los Angeles and taken part only in Zoom conference calls with Prince Harry, 35 (pictured)

بينما أتت الأميرة بياتريس في المرتبة الثالثة، بعد ظهورها بفستان الزفاف العتيق المذهل التى اقترضته من الملكة إليزابيث الثاينة.

وجاءت الأميرة آن في المركز الرابع، ربما بفضل عادتها في إعادة تدوير الملابس القديمة لعقود من الزمن والتي كان لها صدى لدى المزيد من المهتمين بالبيئة.

الجدير بالذكر، أن ميغان وكيت قد سيطرتا على كل من المصطلحات الأكثر بحثا في السنوات الثلاث الماضية.

ترجمة: لارا ثابت

كيت ميدلتون اخبار المشاهير أعمال المشاهير أخبار ملكية

احدث المقالات