تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تيم بروك تايلور
تيم بروك تايلور

كورونا" يكتب الفصل الأخير في حياة الكوميديان البريطاني تيم بروك تايلور

2020-04-13

توفي الممثل البريطاني الكوميدي، تيم بروك تايلور عن عمر يناهز 79 عامًا بعد إصابته بفيروس "كورونا" المستجد.

وأعلن وكيله الخبر في بيان، قائلًا: "بحزن شديد نعلن وفاة تيم في وقت مبكر اليوم بعد إصابته بفيروس Covid-19"، حسبما نقلت صحيفة "الإندبندت" البريطانية.

وأضاف البيان:"كان فنانا استثنائيًا وأبهجنا بتمثيله، نحن ممتنون لأن لدينا الكثير من أعماله لعرضها والاستمتاع بها".

وتابع البيان أيضًا: "كان لديه بالطبع الكثير من المعجبين الذين كان يعاملهم بمرح دائمًا حتى بعد التدريبات الطويلة والمرهقة والتسجيلات".

اشتهر بروك تايلور في بادئ الأمر كعضو في فرقة The Goodies الكوميدية، بجانب الكوميديان غرايم غاردن وبيل أودي، وظهر الثلاثي في برنامج كوميدي تلفزيوني من 1970 حتى 1982 ، يجمع بين الرسومات والكوميديا الموقفية.

ظهر بروك أيضًا في برنامج إذاعي على قناة "بي بي سي" وكان أحد المحاورين المتكررين في المسلسل الإذاعيI'm Sorry I Haven't a Clue لأكثر من 40 عامًا.

وظهر بروك تايلور في المسلسل التلفزيوني At Last the 1948 Show  بطولة النجوم جون كليز وجراهام تشابمان.

بدأت مسيرته الكوميدية بعد أن أجرى رسومات كوميدية في جامعة كامبريدج ، وفي عام 1964 بدأ بجولة في جميع أنحاء العالم، وأصبح رئيسًا لنادي فوتلايتس ، حيث قام بجولة دولية مع مسرحية فوتلايتس عام 1964.

وشارك تيم بروك تايلور في العديد في المسلسلات الهزلية الكوميدية طوال مسيرته الفنية الطويلة والتي تضمنتMust Be the Husband و His and Hers وMe and My Girl.

وقام نجوم الكوميديا التلفزيونية وأصدقاؤه بنعيه والإشادة به، وقال غرايم غاردن، العضو المشارك في  Goodiesلهيئة الإذعة البريطانية "بي.بي.سي": "إنني حزين للغاية بسبب فقدان زميل عزيز وصديق مقرب لأكثر من 50 عامًا".

كما نعاه أيضًا زملاؤه جاك دي وشابي خورساندي وديفيد ميتشل وريتشارد عثمان على وسائل التواصل الاجتماعي.

كانت قد سجلت بريطانيا حتى الآن نحو 10 آلاف وفاة بفيروس كورونا، وأصيب رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون بالفيروس ودخل على إثرها العناية المركزة بعد تدهور شديد في حالته، كما أصيب الأمير تشارلز وتعافى مؤخرًا من الفيروس وظهر بصحة جيدة في أخر ظهور له، وأصيب النجم البريطاني أدريس ألبا وزوجته أيضًا بالفيروس

تيم بروك تايلور أخبار المشاهير أعمال المشاهير وفاة المشاهير

احدث المقالات