تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كندا حنا
كندا حنا

كندا حنا مع أولادها وتسريحة شعر واحدة!

2021-11-18

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة السورية كندا حنا تجمعها مع أولادها الثلاث بإطلالة متشابهة. 

وظهرت كندا حنا بإطلالة "كاجول" مرتدية بنطال جينز وقميص أبيض، وقامت بتصفيف شعرها بثلاثة ضفائر من الأمام وتركته من سدل من الخلف. أما ابنتيها التوأم فقد ظهرتا أيضًا بقميص أبيض وقمتا بتصفيف شعرهما بتسريحة الضفائر من الأمام وكذلك الخلف. 

كما ظهر ابن الممثلة السورية كذلك بإطلالة مشابه لوالدته وشقيقتيه ببنطال جينز وقميص أبيض، وكذلك قام بتسريح شعره بضفائر من الأمام. 

كندا حنا وابنائها

وتفاعل متابعين السوشيال ميديا مع الصورة مبدين إعجابهم بالصورة. وعلق أحدهم: "ماشاء الله الولد والبنات كلن شبه بعض"، وأضاف آخر: "بتجنن وبحبها كتير😍". 

أعمال كندا حنا  

من جهة أخرى، شاركت الفنانة السورية كندا حنا بأكثر من 60 عمل، كان من أبرزها "أهل الغرام"، و"رياح الخماسين"، و"قاع المدينة"، ومسلسل "صبايا" بأجزائه الأربعة. 

وأبدعت الجميلة في دور "خاتون" والذي جسدته في مسلسل "خاتون"، والذي استمر لموسمين، ولاقى العمل نجاحًا كبيرًا. 

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة دمشقية تدعى "خاتون"، وبسبب الحب تتمرد على مجتمعها الشرقي، مما أدى إلى محاولات عديدة لقتلها من بعض أفراد عائلتها، خاصة بعد انتشار الخبر في الحارة. فهل ستنجح بالعودة إلى عائلتها؟! 

"خاتون" من بطولة: "سلوم حداد بدور "أبو العز"، وباسم ياخور بشخصية "عكاش"، وسلافة معمار جسدت "نعمت"، وكاريس بشار بدور "زمرد"، وأيمن رضا بشخصية "ابو جبري". وغيرهم من نجوم سوريا. 

وتستعد النجمة السورية كندا حنا لطرح مسلسل "ليلة السقوط"، ومن المقرر عرضه في الفترة القادمة خلال عام 2022، وتدور قصة العمل بين عامي 2014 – 2017. 

 وتتناول أحداث الموصل بعد سنوات احتلالها من قبل تنظيم "داعش"، كما يستعرض المسلسل الظروف المأساوية التي عاشها أهل المنطقة في تلك الحقبة الزمنية، وكيف استطاعت القوات المسلحة العراقية بالشراكة مع قوات البيشمركة وقوات الحشد الشعبي من محاربة الإرهاب. 

العمل من بطولة: "طارق لطفي، وباسم ياخور، وصبا مبارك، وكندا حنا، وميلاد يوسف، وذو الفقار خضر، ونورا عبدالرحمن، ورياض شهيد، ومازن محمد مصطفى، وحسن هادي، وأحمد صيام، وغيرهم من النجوم العرب." 

كندا حنا اولاد كندا حنا

احدث المقالات