تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كنان أوغلو
كنان أوغلو

كنان أوغلو: تزوجت في الوقت المناسب!

2021-01-06

بعدما أثار مؤخرا حالة من الجدل بسبب بتصریحاته عن أنه یفضل العلاقة الجسدیة الطبیعیة عبر الزواج أو بدونه على أن یلجأ الإنسان للاغتصاب بسبب كبته لكل رغباته، خرج الممثل التركي كينان أميرزالي أوغلو بتصريح جديد أكد فيه أنه تزوج في الوقت المناسب.

كنان أوغلو الذي اشتهر عربيا باسم "إيزل"، وتزوج من الممثلة التركية سينام كوبال عام 2016، قال إنه تزوج في الوقت المثالي والمناسب، موضحا، خلال مقابلة مع مجلة Esquire: "دخلت القفص الزفاف في الوقت المناسب. خاصة أن الرجل يجب أن يكون مستعدًا للزواج. خاصة إذا وجدت الزوجة المثالية. فالزواج مثالي وأشعر بأنني أقوى وأفضل بعد مجئ ابنتي لالين وزاد احترامي لسينام ولجميع الأمهات خمس مرات".

وتحدث الممثل البالغ من العمر 46 عامًا، والذي أصبح أبا منذ ثلاثة أشهر، بعدما ولدت ابنته لالين في أكتوبر 2020، فقال: "انتقلت حياتي إلى نقطة مختلفة تمامًا مع ابنتي. شعرت بذلك عندما حملت لالين بين ذراعي"، مؤكدا أن قدرته على التعاطف زادت، ويضيف: "من الصعب شرح هذا الشعور لشخص لم يختبره. ودائما أصلي من أجل الناس الطيبين".

2016 YILINDA EVLENDİLER

يأتي ذلك بعدما أحدث الممثل التركي جدلا واسعا بتصريحاته حول أنه یفضل العلاقة الجسدیة الطبیعیة على أن یلجأ الإنسان للاغتصاب بسبب كبته لكل رغباته، إذ قال: "لا أشجعكم على العلاقات، لكنني أفضلھا وأقول لكم بجرأة مارسوھا ولا تغتصبوا أو تمارسوا أي اعتداء على فتاة أو صبي أو عجوز"، وأضاف: "بدأنا نسمع ً قصصا مرعبة تحدث في أحیاء وشوارع القرى التركیة، نسبة الاغتصاب ترتفع وھذا كله بسبب الكبت الجنسي".

وأكمل كينان أوغلو بقولها: "لو أن رغباتكم مشبعة ما لجأتم للاغتصاب أو غیره من السلوكیات الشاذة، لذا مارسوا الحب عبر الزواج أو خارجه كما تقتنعون"، وھو التصریح الذي جعل الكثیرین ینقسمون حوله، إذ ھاجمه البعض، فیما اعتبر آخرون أنه یتحدث بمنطقیة تامة.

وتزوج كينان أوغلو وسينام كوبال في 14 مايو 2016 في حفل وفاف ضخم أقيم في جزيرة كوندا في تركيا، وكان من بين الحضور كيفانش تاتليتوغ وزوجته باشاك ديزر، والممثلة أوزغه أوزبيرينتشجي، وبوراك أوزجيفيت وزوجته فهرية أفجان و برغزار كورل وباريش فلاي.

 

محمد اسماعيل

كنان أوغلو اخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات