تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جيفري إبستاين
جيفري إبستاين

قرار قضائي بالكشف عن أسماء ركاب طائرات جيفري إبستاين .. وذعر بين المشاهير

2020-09-29

تم استدعاء سجلات كل رحلة قامت بها طائرات جيفري إبستاين على مدار 21 عامًا، بما في ذلك طائرته "لوليتا اكسبرس" ما أثار الذعر بين أصدقائه الأثرياء والمشاهير.

وطالب النائب العام في جزر فرجن الأمريكية، بالكشف عن سجلات كل رحلة قامت بها طائرات جيفري إبستاين من عام 1998 حتى انتحاره في السجن العام الماضي، حيث كان لدى الملياردير المنتحر أربع طائرات هليكوبتر وثلاث طائرات.

ورفع المدعي العام دينيس جورج دعوى قضائية ضد إبستاين بتهمة الاتجار بالبشر والاغتصاب المشدد وإساءة معاملة الأطفال والإهمال والعمل القسري والبغاء.

كما طالب جورج أيضًا بالاطلاع على أي "شكاوى أو تقارير عن سلوك مشبوه محتمل" بالإضافة إلى الملاحظات الشخصية التي قدمها الطيارون.

وتطلب مذكرة الاستدعاء أسماء وتفاصيل أي شخص يعمل لدى الطيارين، وتفاعل مع إبستاين والركاب الذين سافروا معه.

كما قدم الطيار ديفيد رودجرز سجلات في عام 2009 تظهر أن الأمير أندرو وبيل كلينتون وكيفن سبيسي ونعومي كامبل كانوا من بين أولئك الذين طاروا على متن طائرة "لوليتا إكسبريس" التابعة لإبستاين. ويزعم أنهم لم يكونوا علي علم بجرائم إبستاين.

وبعد الإعلان عن الكشف، باتت حالة من الذعر بين العديد من الأثرياء والمشاهير، لأن سجلات عام 2009 لم تتضمن الرحلات الجوية التي قام بها لاري فيزوسكي - الطيار الرئيسي لإبستاين الذي كان قد طار مع إبساتين لأكثر من 25 عامًا.

وقال مصدر قانوني: "إن السجلات التي تم استدعاؤها ستجعل السجلات التي قدمها رودجرز تبدو وكأنها مذكرة.

كما ذكر إن عارضة الأزياء السابقة نادية مارسينكوفا، التي تدير الآن شركة طيران خاصة بها - كانت تمول من قبل الملياردير المخزي وأحد "المجندين".

مارسينكوفا البالغة من العمر 34 عامًا، هي واحدة من أربع نساء يُقال أنه يجري التحقيق الآن بشأن أدوارهن المزعومة في عصابة إبستاين للإتجار بالجنس.

يأتي ذلك في الوقت الذي تم فيه استجواب طاهٍ مشهور من قبل المحققين بعد 20 عامًا من عمله لدى إبستاين، مما دفع مكتب التحقيقات الفيدرالي إلى إعادة التحقيق مع الأمير أندرو.

وافتتح آدم بيري لانغ، البالغ من العمر 51 عامًا، مطعم باربيكوا مع جيمي أوليفر في لندن في عام 2010 - وعمل لدى جيفري إبستاين بين عامي 1999 و2003. وهو يتعاون الآن بشكل كامل مع مكتب التحقيقات الفيدرالي في مزاعم الاعتداء الجنسي من قبل الملياردير الفاسد إبستاين.

يذكر أن الملياردير المنحرف جنسيا اعتقل في 6 يوليو 2019 بمدينة نيويورك بتهمة إنشاء شبكة إجرامية كانت تسمح له باستغلال عشرات الفتيات القاصرات جنسيا.

وتم اتهام الملياردير المنحرف باغتصاب فتيات قاصرات والمتاجرة بهن في الجزيرة التي يملكها في البحر الكاريبي إلى غاية السنة الماضية. ووفقا للدعوى التي رفعها المدعي العام، وكان الملياردير ينقل الفتيات اللاتي أعمارهن 12-17 سنة إلى الجزيرة التي يملكها، بواسطة زورق وطائرة مروحية وطائرة ركاب أعوام 2001-2019

جيفري إبستاين أخبار المشاهير أعمال المشاهير

احدث المقالات