تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
قادير اوغلو

قادير اوغلو زوج نسليهان أتاغول يقضي ليلة صاخبة مع فتاة مجهولة .. "تم رصدهما بوضع حميمي"

2023-04-26

ضجة كبيرة أثارها الفنان التركي قادير اوغلو بعد تداول فيديو صادم له يوثق خيانته لزوجته الفنانة نسليهان اتاغول بعد رصده مع فتاة مجهولة داخل احد النوادي الليلية.
 

فيديو يوثق خيانة قادير أوغلو لزوجته نسليهان اتاغول

انتشر عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وصور توثق خيانة قادير لزوجته الفنانة التركية نسليهان خلال سهرة صاخبة في احد النوادي الليلية.

وظهر النجم التركي وهو يراقص الفتاة المجهولة ويلتصق بها، كما قام بتقبيلها بطريقة حميمية، وعندما لاحظ النجم اراس بولوت الذي كان متواجدًا في السهرة رفقة قادير قيام أحد الأشخاص بتصوير قادير، سارع على الفور لتنبيهه وابعاده عن الفتاة، إلا ان أوغلو لم يستجب ليتم توثيق اللحظة.

وتسبب الفيديو بفضيحة كبيرة للنجم التركي الذي عادة ما يحرص على المبالغة بإظهار مشاعره والحديث عن حبه الكبير لزوجته، حتى ان طريقته وصفت بالمبالغ بها.

نسليهان اتاغول تلتزم الصمت

وبالرغم من انتشار الفيديو كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية والحديث عن خيانة قادير لزوجته وتناقل الأخبار عبر العديد من المواقع إلى أن نسليهان ما زلت تلتزم الصمت وسط مطالبات من جمهورها لها باتخاذ الاجراءات اللازمة ضده والانفصال عنه.

والجدير بالذكر أن الثنائي كانا قد شاركا سويًا مؤخرًا في بطولة مسلسل "على مشارف الليل" والذي انتهى يوم أمس بعد انخفاض نسبة المشاهدة عليه.

وأثارت مشاركتهما سويًا في بطولة نفس المسلسل الكثير من التعليقات والانتقادات، فيما قال البعض إن نسليهان أرادت مشاركة قادير بسبب غيرتها الشديدة عليه.
 

قادير اوغلو نسليهان اتاغول

احدث المقالات