تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
زينة

في عيد ميلاده.. زينة تطالب أحمد عز بزيادة نفقة توأمهما بسبب إيرادات "ولاد رزق 3"

2024-07-24

لا تفوت الفنانة المصرية زينة أي فرصة لدعم ابنيها التوأم زين الدين وعز الدين من الفنان أحمد عز، كما تعمل باستمرار على إقحام عز الذي تنكر لأبوتهما بمسؤوليتهما.

ومع احتفال الفنان المصري أحمد عز بعيد ميلاده الـ 53 والذي صادف يوم أمس الثلاثاء 23 يوليو، وجهت زينة له هدية غير متوقعة وصادمة.

زينة تطالب بزيادة أحمد عز بزيادة نفقة توأمها بعد نجاح ولاد رزق 3

فاجأت زينة والد ابنيها والجمهور بتقديم طلبًا لمحكمة الأسرة عن طريق محاميها معتز الدكر، من أجل زيادة نفقة ابنيها، وقالت المواقع المصرية، إن المحامي سيقدم أوراق تؤكد زيادة دخل الفنان المصري، واضعًا إيرادات فيلم "ولاد رزق" بموسمه في القائمة والنجاح الذي حققه من أجل زيادة النفقة.

ويذكر إن محكمة استئناف عالي الأسرة، كانت قد ألزمت أحمد عز في شهر يونيو الماضى، بدفع نفقة شهرية لـ توأم زينة، لا سيما بعد إثبات فحص الـ DNA، أبوته لهما.

يشار إلا ان زينة كانت قد اعلنت عن استقبال توأمها زين الدين وعزي الدين في أكتوبر 2013 بأمريكا، وأعلنت لاحقًا إنهما من الفنان أحمد عز الذي تزوجته عرفيًا.

ورفض عز الاعتراف بهما، مؤكدًا انه لا علاقة جمعتة مع زينة، إلا أن الأخيرة لم تتراجع، وقررت رفع قضية إثبات نسب وطالبت بإجراء فحص الـ DNA، الذي أثبت أن عز هو والد توأم زينة.

زينة أحمد عز

احدث المقالات