تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فيحان
فيحان

فيحان يعتزل الإعلانات تصديًا لكورونا (فيديو)

2020-04-05

أعلن النجم السعودي الشهير بـ"فيحان"، اعتزاله الإعلانات تمامًا لحين انتهاء أزمة فيروس كورونا المتفشي في جميع دول العالم، مبينًا أن قراره هذا للمساهمة في منع خروج السعوديين والالتزام بالحظر الذي فرضته الجهات المسؤولة في المملكة للحد من انتشار هذا الوباء العالمي.


وظهر فيحان في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع "تويتر" قال فيه إنه سيطلق حملة من أجل الوطن لوقف الإعلانات من جانبه جميع المشاهير، كون المواطنين يتأثرون بالإعلان عن المنتجات وبالتالي يساهمون في خروج المواطنين من منازلهم لشراء المنتجات.


وأوضح "فيحان" قائلًا: "المشاهير لهم تأثير على الجماهير وفي حال وجهوا الناس بالذهاب لشراء منتج بعينه في المحلات سيذهبون لشرائه والآن فيه حظر تجول فما له داعي عمل شوشرة".


وأكد النجم السعودي أنه لن يقبل أي إعلانات إلا حين انتهاء أزمة انتشار كورونا داعيًا باقي المشاهير أن يتخذوا ذات القرار لعدم إلحاق الضرر بالمواطنين مردفًا: "كلنا يد بيد من أجل خدمة الوطن".


وشددّ "فيحان" على أن الدولة تحارب الفيروس وتطلب من المواطنين الجلوس في منازلهم، مبينًا أنه لا يجوز أن يساهم وزملائه المشاهير في نشر المرض.


ودشّن فيحان وسم ‏‎#وقف_اعلانات_من_اجل_الوطن، وعلقّ عليه بالقول: "من أجل صحة الإنسان وخدمة تقدمها للوطن، رسالتي إلى إخواني وأخواتي المشاهير".


يُذكر أن فيحان يعد أحد أبرز مشاهير مواقع التواصل في المملكة العربية السعودية وله متابعين يتخطون الخمسة ملايين عبر قناته على "يوتيوب"، كما اشتهر ببرنامجه "عائلة فيحان".

فيحان أنفلونسرز أخبار المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات