تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فرح يوسف
فرح يوسف

فرح يوسف تعلن تحدي أصالة في منافسة لأفضل صوت لأنثى سورية.. والأخيرة تصمت

2021-01-25

شاركت الفنانة السورية فرح يوسف إطلالة جديدة مع جمهورها بصحبة زوجها كريستيان، حيث تعتاد فرح مشاركة متابعيها أجزاء من حياتها اليومية، وبخاصة صورها مع زوجها، إلا أن إحدى المتابعات ورطتها في منافسة قوية بينها وبين أصالة، في اختيار أفضل صوت سوري لأنثى. 

ونشرت فرح صورة حديثة لها مع زوجها عبر حسابها على "إنستقرام"، وأرفقتها بتعليق قائلة: "صباح الخير على النفوس الطيبة.. إن شاء الله يومكن حلو ومليان حظ ورزق وطاقة إيجابية". 

واستقبلت فرح تعليقًا لمتابعة تذكرها فيه بتصريح قديم لها صرحت خلاله بأنها أفضل صوت لأنثى سورية، قائلة: "يمكن من فترة شفت الك منشور أو لحدا غيرك ما بتذكر إنك أفضل صوت أنثى سوري ؟؟ في أيقونة اسمها أصالة وفي أيقونة اسمها میادة ما فينا نعد أسماء لصبح ما منخلص.. رحم الله امرئ عرف قدر نفسه". 

 

وسارعت فرح يوسف بردها على تعليق متابعتها لتعلن أنها من صرحت وأنها مستعدة للمنافسة لتأكيد كلامها، قائلة: "وأنا قد كلامي وما عندي مشكلة بالمنافسة بأي وقت وبأي مكان ومع أي حدا"، إلا أن أصالة حتى الآن لم ترد على قبول أو رفض هذا التحدي، واكتفت بالصمت الذي قد يكون مؤقتاً. 

ويبدو أن فرح يوسف لازالت عند موقفها المختلف والمعارض من مواطنتها أصالة نصري؛ بسبب الموقف السياسي لهما، حيث تؤيد فرح النظام السوري أما أصالة فهي من أشد المعارضين، وفجر هذا خلافا بينهم منذ لحظات انطلاق فرح الأولى، حين طلبت أصالة استضافتها في برنامج "محبوبي أنا" عام 201‪3 إلا أن فرح رفضت. 

فرح يوسف أخبار المشاهير أعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات