تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فايز بن جريس
فايز بن جريس

فايز بن جريس يأسر قلوب المتابعين من جديد!

2021-10-30

تصدر الفنان السعودي الشاب فايز بن جريس حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، وقد كشف لجمهوره عن موهبته الجديدة وهي العزف على البيانو. 

وظهر فايز بن جريس بفيديو قصير وهو يعزف على البيانو مقطع صغير من أغنية المسلسل التركي "حب أعمى". وتم تداول الفيديو بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي.

وكان قد اكتسب الفنان السعودي فايز بن جريس شهرة كبيرة بعد مشاركته في المسلسل السعودي "رشاش" والذي عرض على منصة "شاهد VIP"، حيث أن أدائه المتقن ووسامته جعلته محط أنظار الجمهور. 

وجسد فايز بن جريس شخصية "عمر" في مسلسل "رشاش" وهو شاب لطيف مسالم ولا يحب المشاكل، حياته هادئة، كما أنه شخص محبوب من قبل الجميع سوا كانوا عائلته وأصدقائه. وبالإضافة لكل هذه الميزات فهو شاب بار بوالديه وعلاقته بهما جيدة جدًا، ولديه طموح كبير، ويحلم بأن يصبح ذا شأن في عالم الشعر والأدب. 

 وللأسف تنقلب حياة الشاب "عمر" رأسًا على عقب بعد أن يقرر مرافقة "رشاش" في أحد جولاته، حيث يجد نفسه وقد تورط في عالم يختلف عنه مليء بالجرائم، ليتحول من شاب الجيد الذي يسعى لتحقيق حلمه إلى خارج عن القانون. 

كما شارك فايز بن جريس بمسلسل "اختطاف" والذي يعرض الآن على قناة MBC 1 وكان قد عُرض في وقت سابق على منصة "شاهد VIP" ولاقى نجاحًا كبيرًا. 

وجسد في مسلسل اختطاف شخصية "فهد" وهو خطيب "خلود" الشقيقة التوأم لـ "لينا" الفتاة المخطوب منذ 20 عام، وفهد شاب غيور جدًا ومحب كذلك، إلا أن غيرته تدفعه لعدم الوقوف مع خطيبته في رحلة البحث عن شقيقتها  

ويناقش مسلسل "اختطاف" قضية متلازمة ستوكهولم، وهي تعاون أو وقوع المخطوف بحب خاطفه على الرغم من كل العذاب الجسدي والنفسي الذي يسببه الخاطف للشخص المخطوف. 

العمل من بطولة إلهام علي، وخالد الصقر، وليلى السلمان، وعبد اﻹله السناني، وفايز بن جريس، وحكيم جمعة. 

فايز بن جريس رشاش مسلسل اختطاف

احدث المقالات