تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فان دام مصدوم بوفاة رجاء الجداوي: "أسطورة" وستظل في ذاكرتي
فان دام مصدوم بوفاة رجاء الجداوي: "أسطورة" وستظل في ذاكرتي

فان دام مصدوم بوفاة رجاء الجداوي: "أسطورة" وستظل في ذاكرتي

2020-07-06

أعرب الممثل العالمي جان كلود فان دام، عن صدمته بوفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي، إذْ اتضح من توقيت منشوره الذي كتبه على حسابه الرسمي في موقع "إنستغرام" أنه لم يعلم بوفاتها قبل اليوم، إذْ نشر صورة له برفقتها ووصفها بأنها ممثلة أسطورية.


وقال فان دام، إنه من المحزن بالنسبة له أن يقرأ خبر وفاة رجاء الجداوي بعد معركة شجاعة خاضتها مع فيروس كورونا، منوهًا بأنه التقاها قبل بضعة أشهر وكانت مبتهجة ومليئة بالحياة.


وأكد النجم العالمي فان دام أنه لا يستطيع أن يُصدق رحيل رجاء الجداوي، مشددًا على أنها ستعيش في ذاكرته بروحها وضحكتها، ثم ختم منشوره بالترحم عليها.
وكتب فان دام في التعليق على صورته مع رجاء الجداوي قائلًا: "أنا مصدوم! إنه لأمر محزن للغاية أن تقرأ نبأ وفاة الممثلة المصرية الأسطورية رجاء الجداوي، بعد معركة شجاعة ضد فيروس كورونا".


وأضاف فان دام: "التقيت بها قبل بضعة أشهر كانت مليئة بالحياة مبتهجة ورائعة.. لا أستطيع أن أصدق أنها رحلت ولكن ستعيش دائمًا في ذاكرتي بروحها وضحكتها الجميلة.. يرحمها الله".


 

وشيّع العشرات من محبي الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، جثمانها إلى مثواها الأخير ظهر أمس الأحد عقب وفاتها متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا في العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحي وذلك بعد مرور 43 يومًا من دخولها المستشفى.


وأقامت أسرة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي صلاة الجنازة على جثمانها عقب وصولها في مقابر البساتين بوسط القاهرة، وسط التزام بالإجراءات الاحترازية نظرًا لتداعيات انتشار فيروس كورونا في البلاد.


وحرص الحضور على ارتداء الكمامات، وتم دفنها بمعرفة فريق الطب الوقائي المعني بدفن مرضى كورونا مطالبين الجميع بعدم الدخول للمقبرة والحرص على عدم التجمع قدر الإمكان، كما دونّ الطب الوقائي على جثمانها الذي ظهر ملفوفًا في كيس خاص بمرضى كورونا "احذ الإصابة بالعدوى".
وحضر تشييع الجثمان الفنانة ميرفت أمين والفنانة دلال عبدالعزيز وفيفي عبده وأشرف زكي زكي نقيب الممثلين، ومنير مكرم وشيماء سيف ومحمد الشقنقيري، وعدد كبير من محبيها، وعدد من الصحفيين والمصورين.


يُذكر أن آخر ظهور على الصعيد الفني للفنانة الراحلة رجاء الجداوي، كان من خلال مسلسل "لعبة النسيان" الذي قامت ببطولته الفنانة المصرية دينا الشربيني وعُرض في رمضان الماضي.
 

فان دام رجاء الجداوي وفاة رجاء الجداوي مشاهير أخبار مشاهير

احدث المقالات