تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فاليري ابو شقرا
فاليري ابو شقرا

فاليري ابو شقرا تخطف الأنظار بإطلالتها في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022

2022-07-25

حنين شريم 

خطفت الفنانة اللبنانية فاليري ابو شقرا وملكة جمال لبنان لعام 2015 الأنظار في حفل تتويج ملكة جمال لبنان لعام 2022، وحصلت ياسمينا زيتون على تاج لهذا العام. 

إطلالة فاليري ابو شقرا

واختارت فاليري ابو شقرا أن تتألق بإطلالة من جاد سودا، وارتدت تنورة باللون الأسود مفتوحة من الأمام مزينة بشيفون مطرّز بحبيباب برّاقة باللون الفضي على أحد جوانبها. كما نسقت معها "كروب توب" باللون الأسود دون أكمام. وأكملت الإطلالة بصندل باللون الفضي مشبك، واعتمدت المكياج الناعم، وتركت شعرها منسدل على كتفيها. 

فاليري ابو شقرا

 واستطاعت الفنانة اللبنانية أن تقتحم عالم التمثيل من خلال مشاركتها في مسلسل "عشرة عبيد صغار" عام 2014، لتقوم بعدها في 4 أعوام بمشاركة الفنان السوري تيم حسن في مسلسل "الهيبة العودة".  

وحصلت فاليري ابو شقرا على أول دور بطولة لها من خلال مسلسل "مافي" الذي عرض عام 2019 على مدار 120 حلقة مقسمة على موسمين. وشاركها البطولة الفنان السوري معتصم النهار، ونخبة من نجوم سوريا ولبنان من أبرزهم، "أحمد الزين، ونادين خوري، وبيار داغر، وروزينا لاذقاني، وزينة مكي، وغيرهمف. 

كما تشارك الفنان السوري قصي خولي بطولة مسلسل "من.. إلى" الذي بدأ عرضه على منصة "شاهد VIP" في الأيام الماضية. 

وفي سياق آخر، شاركت فاليري ابو شقرا متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" صورة جمعتها بابنتيها التوأم التي رزقت بهما في نهاية شهر يوليو 2021. 

فاليري ابو شقرا ملكة جمال لبنان 2022

احدث المقالات