تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فاطمة المؤمن

فاطمة المؤمن تتسبب بوفاة 3 شباب.. وهذه العقوبة المنتظرة؟

2023-08-27

تسببت الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن  بمقتل 3 شباب، إثر تجاوزها الإشارة الحمراء، وهي بحالة غير طبيعية حيث أشارت المصادر إنها كانت بحالة سكر، وذلك فجر يوم الأربعاء الماضي.

فاطمة المؤمن تتسبب بوفاة 3 شباب

تصدر اسم الفاشنيستا الكويتية وسائل التواصل الاجتماعي بعد تسببها بوفاة شابين على الفور وشاب ثالث كان قد ادخل العناية المركزة وتوفي بعد فترة من الحادث، بعد تجاوز  الإشارة الحمراء.

 تداولت بعض الصفحات خلال الساعات الماضية آخر التطورات في قضية المؤمن، حيث كشفت إنها كانت مع صديقها "م.م" وهو ابن رجل أعمال وتاجر سيارات في حفلة، وأنهما قررا  التوجه إلى أحد الأماكن لاستكمال السهرة بعد الحفلة.

وعند خروجهما طلبت الفاشنيستا الشهيرة من صديقها قيادة سيارته من نوع بنتلي، كاشفة عن رغبتها في تجربة سرعتها، وقادت السيارة بسرعة كبيرة وصلت إلى  170 وتجاوزت الإشارة الحمراء.

 واصطدمت بقوة بسيارة خرجت من اليمين حيث كانت الإشارة خضراء، وكشفت التسريبات إن المؤمن خلال التحقيقات قالت إنها لم تتعمد ما حصل وهذا قدر الله.

وعن صديق المؤمن قالت المصادر إن الحالة الصحية له سيئة حيث يتواجد في العناية المركزة ووضعه غير مستقر، واعلنت العديد من الصفحات انه تم العثور على مواد مخدرة في السيارة وقد تواجه المؤمن تهمة حيازة وتعاطي المخدرات.

وعلى صعيد متصل كشفت بعض الأنباء إن شقيقة فاطمة وهي المحامية مريم المؤمن تنوي رفع دعوى تحرش ضد الضحايا، وهو ما أثار ضجة كبيرة عبر السوشال ميديا.

ما العقوبة التي قد تواجهها فاطمة المؤمن؟

بحسب عدد من مختصي القانون فإن الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن تواجه تهمة القتل غير العمد، وعقوبتها السجن من 3 إلى 4 سنوات.

ورفضت  النيابة العامة في الكويت طلبات الكفالة التي قدمت لصالح المؤمن، حيث ان القضية تحولت إلى رأي عام، وأثارت الكثير من الجدل وضجة كبيرة.

 

 


 

فاطمة المؤمن

احدث المقالات