تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دواين جونسون
دواين جونسون

على طريقة ترامب.. دواين جونسون "ذا روك" يسخر من فوز مايكل بي جوردان بلقب الرجل الأكثر جاذبية

2020-11-25

سخر النجم العالمى والمصارع السابق، دواين جونسون الشهير بـ "ذا روك" من مايكل بي جوردان ودونالد ترامب في منشور حديث على إنستغرام بعد فوز جوردان بلقب الرجل الكثر جاذبية على قيد الحياة لعام 2020.

وقد كشفت مجلة " بيبول" الأسبوع الماضي أن مايكل بي جوردان نجم " Creed" و " Black Panther " ، قد اختير أكثر الرجال جاذبية هذا العام.

يذكر أن، جونسون قد حصل سابقًا على الجائزة في عام 2016 وجاء اسمه في القائمة مرة أخرى في عام 2020، لكنه حصل على مرتبة أقل من جوردان.

في منشور عبر منصة التواصل الإجتماعى " إنستغرام" خلال عطلة نهاية الأسبوع ، تحدث نجم "جومانجي" عن مقابلته الأخيرة مع المجلة وهنأ جوردان بفوزه قبل أن يقتبس تغريدة حديثة من ترامب تشير إلى أنه، مثل الرئيس، لم يتنازل عن اللقب فاز في عام 2016.

وكتب جونسون، " تهانينا لأخي مايكل بي جوردان على حصوله علي لقب الرجل الأكثر إثارة".

وأضاف جونسون مازحاً علي طريقة الرئيس ترامب قائلاً "لم أعترف بأي شيء ". مشيراً إلى تغريدة نشرها ترامب الأسبوع الماضي بعد الاعتراف بفوز خصمه جو بايدن بالانتخابات لعام 2020.

أوضح ترامب لاحقًا بقوله إن بايدن "فاز فقط في عيون وسائل الإعلام المزيفة". "أنا لا أعترف بأي شيء!"

علي صعيد آخر، وقد تم الكشف عن التتويج خلال برنامج " Jimmy Kimmel Live" الذي عرض على قناة أيه بي سي وظهر جوردان متخفياً في بذلة صفراء واقية مع قناع للوجه، وانضم جوردان إلى المذيع جيمى كيميل قبل الكشف عن هوية الفائز باللقب.

وأعرب نجم "بلاك بانثر"، البالغ من العمر 33 عاماً عن سعادته لحصوله علي ذلك اللقب، واصفاً ذلك بأنه شعور رائع للحصول على هذا اللقب المميز.

يذكر أن، النجم والمغنى الأمريكي جون ليجند، تتوج بلقب الرجل "الأكثر جاذبية على قيد الحياة"، للعام 2019.  

وفاز المغني الأمريكي البالغ من العمر 40 عاما، بهذا اللقب، وفقا لتصنيف المجلة الأمريكية الشهيرة "بيبول" (People)، خلفا للممثل الإنجليزي إدريس ألبا، الذي حاز اللقب في العام الماضي.

أخبار المشاهير أعمال المشاهير تصريحات المشاهير دواين جونسون

احدث المقالات