تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل العشق الممنوع

طرح الإعلان الرسمي الخاص لـ فيلم بيهتار المقتبس عن العشق الممنوع - وموعد عرضه

2023-10-24

شاركت منصة Amazon Prime العالمية الإعلان الترويجي الاول الخاص بـ الفيلم التركي بيهتار، النسخة السينمائية من مسلسل العشق الممنوع من بطولة الفنانة فرح زينب عبدالله.

الكشف عن موعد عرض فيلم بيهتار

كشفت المنصة العالمية أن الفيلم سيعرض يوم 16 نوفمبر المقبل، وسيتناول الفيلم قصة الشخصية الرئيسية "بيهتار" التي تحمل اسم سمر في المسلسل الشهير وجسدتها الفنانة بيرين سات، والدوافع وراء ارتباطها برجل يكبرها بالعديد من السنوات.

كما يتناول الفيلم تفاصيل علاقة الحب الممنوع التي تجمع بيهتار بـ ابن شقيق زوجها رجل الاعمال الثري، والمرتبط بابنة عمه وتأثيرها على حياتها.

ويشارك في بطولة  الفنانة زينب فرح، في شخصية بهتار التي قدمتها بيرين سات، وتم اختيار الممثل الشاب بوران كوزوم التي اشتهر بشخصية  "بهلول"  مهند بالنسخة العربية، وقدمها الفنان  كيفانش تاتليتوغ.

فيما من المقرر أن يجسد دور  عدنان زوج "بيهتار" الذي تخونه مع ابن شقيقه، سيقدمه الفنان عثمان سونانت، ودور فردوس، والدة بيهتار من نصيب هاند أتايزي.

وتقدم دور نهال، الذي الذي قدمته الفنانة هازال  كايا، الممثلة هيلين كانديمير.

مسلسل العشق الممنوع

حقق العمل الذي عرض عام 2008 الكثير من النجاح واستمر نجاحه حتى يومنا الحالي، وهو مقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم وكان العمل سببًا في شهرة كيفانش الذي عرف عربيًا باسم مهند، كما كان سببًا في شهرة بيرين سات التي عرفت عربيًا باسم سمر.
 

مسلسل العشق الممنوع

احدث المقالات