تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
صافيناز
صافيناز

صافيناز تكشف عدد زيجاتها وحقيقة ارتباطها بوزير إعلام عربي (فيديو)

2021-04-25

كشفت الراقصة الأرمينية صافيناز عن عدد زيجاتها وخطابها، مؤكدةً أن جميع الرجال الذين ارتبطت بهم خانوها، كما تحدثت عن حقيقة علاقتها بوزير عربي أراد الارتباط بها.

وقالت صافيناز في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع "إيناس الدغيدي" إنها تزوجت مرتين فقط، وتمت خِطبتها 4 مرات، قائلةً: "لا أستطيع أن أعيش من دون رجل".

 

وبسؤالها عن تعرضها للخيانة، قالت: "كل الرجال الذين عرفتهم خانوني، وأنا تزوجت لمصلحة وليس عن حب"، مضيفةً: "الرقص هو الذي كوَّن لي ثروتي، وليس الرجال".

وأوضحت أنها تزوجت في وقت سابق من رجل لم تكن تحبه، لكنه كان حنوناً معها وتركت الرقص لأجله، وفي النهاية لم يحدث تفاهم بينهما واكتشفت خيانته لها.

وكشفت الراقصة الأرمينية عن أن أحد وزراء الإعلام العرب كان يطاردها لفترة طويلة من خلال إرسال هدايا مع سكرتيره الخاص، ولكنها رفضتها كلها.

وأكدت أنها لم تره ولم تتزوجه، موضحةً: "لم أتزوجه ولم أستلم منه الهدايا، وكان يرسل لي السكرتير ورفضت زواج المصلحة وقتها، لكن الآن ممكن".

وأوضحت أن السكرتير كان يتردد عليها لمدة عام وقدّم لها فيلا في منطقة الشيخ زايد و"شاليه" في الساحل الشمالي وسيارة، بالإضافة إلى فيلا في فرنسا لكنها رفضتها كلها ولم تقبل منه أي هدايا- بحسب قولها.

صافيناز أخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات