تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب تعلن عن بدء رحلتها الاستشفائية".. وتوقف كافة نشاطاتها الفنية

2024-06-19

اعلنت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عن الغاء حفلها المقرر إقامته في مدينة دبي الإماراتية يوم الجمعة المقبل  21 يونيو رفقة الفنان الإماراتي  حسين الجسمي.

وعن سبب الغاء الحفل بشكل مفاجئ وقبل أيام قليلة من اقامته قالت شركة "مومنتس إيفينت" إنه  لدواعي صحية طارئة وهو ما أثار حالة من القلق بين الجمهور.


شيرين عبدالوهاب تبدأ رحلتها العلاجية 

وبعد إعلان الغاء الحل شاركت إدارة أعمال الفنانة المصرية بيانًا رسميًا قالت فيه إنها قامت بالغاء كافة نشاطاتها الفنية والحفلات الغنائية خلال الفترة المقبلة، والسبب أنها قررت البدء برحلتها الاستشفائية.

وأثار الإعلان حالة من القلق بين الجمهور الذي تساءل عن الوضع الصحي للفنانة وسبب "رحلتها الاستشفائية"، وجاءت اغلب التعليقات على ان السبب نفسي.

ورجح عدد كبير من الجمهور أن الرحلة الاستشفائية بسبب  خضوعها للعلاج من الإدمان، خاصة أنه تم الإعلان في وقت سابق خلال فترة ارتباطها بـ  الفنان حسام حبيب عن تعاطيها المخدرات، حيث حرص شقيقها حينها على اجبارها دخول مصحة لعلاج الإدمان.

وجاء هذا الخبر  بعد أيام قليلة من إعلان الفنانة المصرية عقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني، مع ابقاء هويته مخفية، كاشفة أنه لا يرغب الظهور للأضواء.

وكانت الفنانة المصرية قد اعلنت عقد قرانها بعد أشهر قليلة من انفصالها عن الفنان حسام حبيب الذي بادر على الفور بـ تهنئتها على الخطوبة والكشف عن نيته اهدائها اغنية خاصة بمناسبة خطبتها ووصف خطيبها بـ  "المحترم جدًا".

يشار إلى أن علاقة عبدالوهاب بالفنان حسام حبيب واجهت العديد من المشاكل، التي أدت إلى انفصالهما 3 مرات.

شيرين عبدالوهاب

احدث المقالات