تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل الهيبة

شركة القمر تكشف تفاصيل جديدة عن النسخة التركية من الهيبة .. متى سيعرض؟

2023-07-14

كشفت شركة الإنتاج التركية القمر تفاصيل جديدة عن النسخة التركية من مسلسل "الهيبة" بطولة الفنان السوري تيم حسن واستمر لـ 5 مواسم.

تفاصيل النسخة التركية من مسلسل الهيبة

أعلنت شركة القمر ان النسحة التركية من العمل سيتم عرضه في العام المقبل 2024، كما كشفت ان العمل من المقرر أن يحمل اسم "العاصفة".

وبحسب الشركة من المقرر أن يشرف على العمل المخرج أحمد كاتكسيز الذي سبق وان قدم مجموعة من الأعنال "العشق المشبوه، اللهيب، العائلة" والكاتب حرير ابيوغلو التي قد كل من السيدة ديلا، الهارب، ابني".

ولم يتم الكشف بعد عن نجوم النسخة التركية من العمل، حيث ما زال العمل قائمًا على اختيار الكاست.

تفاصيل مسلسل الهيبة

حقق المسلسل العربي الهيبة الكثير من النجاح ونسب مشاهدة عالية جدًا حيث عرض على 5 مواسم، وتمكنت شخصية جبل الشيخ جبل التي قدمها الفنان تيم حسن.

وفي الموسم الأول من العمل شاركت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، أما الموسم الثاني فكانت بطلته الفنانة اللبنانية نيكول سابا، وفي الموسم الثالث حلت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور.

وشاركت الفنانة السورية ديمة قندلفت في الموسم الرابع لتكون الفنانة السورية الأولى في البطولة النسائية في سلسلة الهيبة، اما الموسم الخامس فكانت نجمته ايمي صياح.

وتمكن العمل من تحقيق الكثير من النجاح والتألق مما دفع شركة الصباح منتحة المسلسل إلى تقديم فيلم سينمائي بنفس الأبطال وقصة جديدة حول جبل الشيخ جبل.
 

مسلسل الهيبة

احدث المقالات