تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
برنامج The talk
برنامج The talk

شبكة "CBS" توقف عرض برنامج " The Talk"... هل استقالت شارون أوزبورن؟

2021-03-18

صدمت شبكة "سي بي إس" الأمريكية عشاق برنامج " The Talk" خلال عطلة نهاية الأسبوع، وأكدت الشبكة علي وقف عرض البرنامج في الوقت الحالي، الذى يتم بثه في الساعة 2 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة خمسة أيام في الأسبوع، ويقدمه كل من شارون أوزبورن وشيريل أندروود وأماندا كلوتس، كاري أن انابا وإليان ويلتروث.

وأكدت الشبكة، أن العرض سيتوقف لفترة ما لحين اجراء تحقيقاً داخلياً بشأن النفاش الساخن حول العنصرية الذي حدث بين المذيعتين شارون وشيريل أندروود حول المذيع بيرس مورغان.

في حلقة الأسبوع الماضي دافعت شارون أوزبورن عن صديقها بيرس مورغان بعد استقالته برنامج Good Morning Britain، بعد أن شن هجوماً لاذعاً علي ميغان ماركل بسبب تصريحاتها القائلة، التي أطلقتها خلال المقابلة الشهيرة مع أوبرا وينفري.

وفي حلقة يوم الأربعاء الماضي، اعتذرت شارون على الهواء بعد ما دخلت في نوبة من البكاء، واعتبرت بأنها شعرت بالذعر والخوف من اتهامها بالعنصرية.

ويبدو أن المذيعة الشهيرة البالغة من العمر 68 عاماً، لم تسلم من الهجوم العنيف على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد اتهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي السيدة شارون بالعنصرية.

ووصف أحد المتابعين دموع شارون بدموع التماسيح وكتب: "شارون أوزبورن تعرف تماماً ماذا تفعل، هي تحاول إسكات امرأة سوداء بدموع التماسيح.. وتريدنا أن نصدق أنها ليست عنصرية".

بينما غردت آخرى قائلة: "عدوانية شارون ورفضها للاستماع إلى المذيعين شيريل وإلين في البرنامج يحتاج للمزيد من الاهتمام".

جدير بالذكر، فقد تسبب هذا الهجوم اللاذع علي السيدة شارون في وقف عرض البرنامج لبعض الوقت، فهل ستستقيل شارون أوزبورن من برنامج The Talk مثل صديقها بيرس مورغان في " Good Morning Britain".

برنامج The Talk أخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات