تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كايلي جينر وترافيس سكوت
كايلي جينر وترافيس سكوت

شاهدي أول ظهور لكايلي جينر وترافيس سكوت بعد عودتهما رسميا

2020-03-01

بعد ساعات من إعلانها عودتها رسميًا لمغني الراب، ترافيس سكوت عقب عدة أشهر من الانفصال، شوهدت النجمة كايلي جينر مع سكوت وابنتهما في كالاباساس، كاليفورنيا يوم السبت.

ويعتبر ذلك هو أول ظهور علني لكايلي جينر وترافيس سكوت بعد عودتهما رسميًا أمس السبت. وجذب الثنائي الأنظار، بعد نزهتهما سويًا بصحبة ضباط الأمن بعد تناول الغداء معًا.

وظهرت كايلي 22 سنة، بسترة جلدية سوداء مع بنطلون رياضي أبيض وحذاء رياضي ملائم، كما ارتدى سكوت، 27 عامًا، سترة باللون الأزرق الغامق مع قبعة بيسبول بنية اللون وبنطلون أسود.


كان سكوت يحمل ستورمي، البالغة من العمر عامين وهو يستعد لركوب السيارة الخاصة بهم. كانت قد أكدت كايلي جينر عودة علاقتها العاطفية بمغني الراب ترافيس سكوت من خلال منشور عبر "إنستغرام".

وشاركت النجمة البالغة من العمر 22 عامًا، سلسلة من الصور الرومانسية التي تجمعها بسكوت خلال دور الثمانية من بطولة هيوستن روكيت في عام 2017، عندما كانت كايلي حامل في ابنتها ستورمي، التي تبلغ الآن عامين.


وتضمنت اللقطات ثلاثة صور لها وهي تنظر لترافيس وأخرى يقترب منها ليقبلها أثناء جلوسهما لمشاهدة فريق نادي هيوستن روكتس قبل عامين.

وعلقت كايلي على الصور بكتابة جملة "إنه حالة"، ونشرت كايلي أيضًا صورة وهي ترتدي الحذاء الرياضي الخاصة بترافيس من "نايك" ، والذي ارتفع سعره من 150 دولارًا إلى 1000 دولار بسبب ارتفاع الطلب.

وكانت كايلي ترتديه وهي تجلس على كرسي جلدي بينما تحمل حقيبة هيرميس بيركين الأرجوانيّة البالغة قيمتها 150 ألف دولار على قدميها.
منذ انفصالهما ظل كايلي وترافيس ملتزمين بتربية ستورمي معًا وتم تصويرهما بعدد قليل من المرات معًا، آخرها في حفل عيد ميلاد ابنتهما. كانت كايلي قد أنجبت طفلتها "ستورمي" من مغني الراب ترافيس سكوت فى الأول من فبراير 2018.


وبدأت علاقة كايلي وسكوت في أبريل 2017، بعد أسابيع قليلة من انفصال كايلى عن حبيبها تايجا، الذى استمرت على علاقة معه لمدة 4 سنوات.

وبدأت كايلي حياتها كعارضة أزياء مع خط سيرز "Crush Your Style"، وفي 2012 تعاونت مع شركة باك سن للملابس مع اختها كيندل وأنشأتا تصميمات خاصة بهما تدعى (كيندل وكايلي).

كايلي جينر ترافيس سكوت كايلي

احدث المقالات