تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شاتاي اولسوي
شاتاي اولسوي

شاتاي اولسوي يبيع جسده للنساء مقابل المال .. شخصية صادمة في فيلمه الجديد

2022-11-04

يستعد النجم التركي شاتاي اولسوي للمشاركة في فيلم يحمل اسم "جنتل مان" او "الرجل الأنيق" على ان يعرض هذا العمل على منصة نتفليكس الإلكترونية.

 شاتاي اولسوي في فيلم "الرجل الأنيق"

وبحسب الأنباء المتداولة فإن الفيلم سيكون من إنتاج  OGM  وإخراج اونور بيلقيتاي الذي سبق وأن اخرج حلم الفراشة، وهو من كتابة دينيز مادانوغلو الذي كتب مسلسل شقة الأبرياء.

ومن المقرر ان يجسد النجم التركي شخصية شاب يبيع جسده للسيدات من خلال ممارسة العلاقة الجنسية معهن مقابل مبالغ مادية، وأضافت المصادر أن عملية اختيار بقية نجوم الفيلم في قيد التحضير.

وكشفت بعض المواقع التركية عن ان الشخصية التي سقدمها النجم التركي شاتاي اولسوي ستكون صادمة لجمهوره، حيث أن الشخصية التي سيقمها النجم التركي تعمل في "jigolo" وهي مهنة تقوم على تأجير "المومسات" مقابل مبالغ مالية، أو بيع جسده للنساء.

شاتاي اولسوي

زواج شاتاي اولسوي في الصيف

يستعد الفنان التركي للزواج من حبيبته الفنانة التركية دويغو ساريشين في الصيف المقبل ولم يتم بعد تحديد الموعد بشكل نهائي.

وكانت العديد من الشائعات قد انتشرت في وقت سابق عن انفصال النجم التركي عن حبيبته دويغو بعد علاقة حب استمرت لسنوات، في المقابل نفت الأخيرة هذه الأخبار مؤكدة وجود بعض الاختلافات لكن علاقتهما جيدة.

شاتاي اولسوي واعتذاره عن الطائر الرفراف

اعتذر النجم التركي في وقت سابق عن دور البطولة في مسلسل "الطائر الرفراف" وقالت المصادر إن شاتاي لم تعجبه قصة العمل وقرر الانسحاب منه مما عرضه لاتهامات بالغرور.

شاتاي اولسوي فيلم الرجل الأنيق

احدث المقالات