تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سونغول أودان
سونغول أودان

سونغول أودان تعلق على خبر تعرضها لحادث سيارة

2022-08-03

حنين شريم 

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي منذ أكثر من أسبوع بأنباء إصابة الفنانة التركية الشهير سونغول أودان Songül Öden بحادث سير مروع في كواليس تصوير مسلسلها الجديد Nomen لصالح منصة ديزني بلس. 

وفي أجدد ظهور لـ سونغول أودان في نيشانتاشي سألتها الصحافة التركية عن الحادث التي تعرضت له في كواليس التصوير بسبب إهمال الموظفين العاملين في المسلسل، قالت الفنانة التركية: "يا رفاق، لا تحرجوني هكذا، اعذروني، لا أستطيع التحدث عن الأمر لأن المنتج أصدر قرار بمنع الحديث عن الأمر." 

سونغول أودان

وأضافت أنها لا تستطيع أن تأخذ إجازة للراحة لأنها تعمل مع منصة ديزني بلس في عملين مختلفين وقالت: "لا يمكنني أخذ إجازة لأنني أعمل، أنا سعيد بالطريقة التي أنا بها وأحب العمل." 

وبالعودة إلى تفاصيل الحادث التي تعرضت له سونغول أودان أثناء تصوير مشهد "الحادث" في مسلسل Nomen، كانت قد ترك السيارة مشتعلة مما جعلها تدخل في وضع الاصطدام، وفتحت السيارة الوسادة الهوائية فجأة، وعلقت الفنانة التركية في السيارة. 

وذكرت الصحافة أنها تعرضت لضربة في البطن والذراع فنقلت للمستشفى، ويبدو أنها استطاعت أن تعود إلى عافيتها بسرعة وعادت كذلك إلى موقع التصوير. 

سونغول أودان تطمئن جمهورها على صحتها

وطمئنت الفنانة التركية سونغول أودان متابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" ونشرت بعد خبر تعرضها للحادث صور لها وبدت بحالة جيدة وخارج المستشفى. 

سونغول أودان

وفي نفس الوقت الذي تصور فيه مسلسل Nomen، بدأت منصة ديزني بلس تصوير مسلسل "أتاتورك" من بطولة أراس بولوت إيناملي وتشارك فيه نجمة مسلسل "نور" بجانب عدد من مشاهير تركيا. 

ومسلسل Nomen يتكون من ثماني حلقات فقط وهو من بطولة الفنان التركي خالد أرغنتش، وسونغول أودان، وغيرهم من النجوم. 

وكانت سونغول أودان قد شاركت في مسلسل "ابني" Oğlum الذي توقف بعد عرض 15 حلقة بسبب انخفاض نسبة المشاهدة، وشاركها بطولة العمل تيمور اجار، جانان ارغودار، سرحات تيومان، فياز دومان، كوبيلاي أكا. 

وكان قد سطع نجم الفنانة التركية عند العرب بعد تجسيدها دور "نور" في المسلسل الشهير "نور"، وشاركها بطولة المسلسل الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، ونخبة من نجوم تركيا. 

سونغول أودان مسلسل Nomen Songül Öden

احدث المقالات