تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سونجول اودن
سونجول اودن

سونجول اودن تواجه الموت خلال التصوير وهذا ما فعلته لاحقًا

2022-07-24

حنين شريم 

نشرت الصحفية التركية الشهيرة بيرسن أنباء عن تعرض الفنانة الشهير سونجول اودن Songül Öden لحادث خطير كاد أن يودي بحياتها في كواليس تصوير مسلسل Nomen لصالح منصة ديزني بلس. 

وفي التفاصيل، وبسبب الإهمال في موقع التصوير وأثناء تصوير مشهد الحادث تم ترك السيارة مشتعلة مما جعلها تدخل في وضع الاصطدام وفتحت الوسادة الهوائية فجأة وعلقت الفنانة التركية في السيارة تعرضت لضربة في البطن والذراع فنقلت للمستشفى. 

وطمأنت سونجول اودن متابعيها من خلال نشرها صور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام"، وظهرت الفنانة التركية وهي مستلقية على الكنبة وتستمتع بأشعة الشمس. 

سونجول اودن

أعمال سونجول أودن

يبدو أن جدول أعمال سونجول أودن مزدحم في تعمل على تصوير مسلسلين لصالح منصة ديزني بلس، الأول هو مسلسل Nomen الذي تعرضت فيه للإصابة، والثاني هو مسلسل "أتاتورك" من بطولة آراس بولوت اينملي. 

أما بالنسبة إلى أعمالها التي عرضت على شاشة التلفاز عبر القنوات التركية، كان أخرها مسلسل "ابني" Oğlum إلا أنه لم يستمر طويلًا حيث تم إيقافه عن الحلقة 15 بسبب انخفاض نسبة المشاهدة. 

وفي سياق آخر، حققت الفنانة سونجول اودن نجاحًا كبيرًا عند العرب بعد ظهورها في مسلسل "نور" Gümüş، والذي جسدت فيه دور البطولة بجانب الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ والذي لعب فيه دور مهند. وأصبحا أشهر ثنائي في الوطن العربي خلال فترة عرض المسلسل. 

سونجول اودن Songül Öden مسلسل Nomen

احدث المقالات