تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سلمي أبو ضيف
سلمي أبو ضيف

سلمي أبو ضيف تحتفل بعيد ميلادها بـ"تورتة كورونا".... ووصلة رقص مع ويجز

2021-02-04

احتفلت الفنانة المصرية الشابة سلمى أبو ضيف بعيد ميلادها الـ(27) بحضور مطرب الراب الشهير ويجز ومجموعة من الأصدقاء والمعارف دون مراعاة لأي إجراءات احترازية ضد فيروس كورونا، حيث اندمج الحضور بالرقص على أغنية المهرجانات "سالكة". 
 
واحتفلت أبو ضيف بـقالب من الحلوى على شكل فيروس كورونا المستجد "تورتة كورونا"، وكانت قد أُصيبت بفيروس كورونا قبل فترة وعزلت نفسها بالجونة بعيدا عن الناس وأعلنت بعدها بأيام قليلة شفائها من الفيروس. 

ولفت انتباه الجمهور الفستان الذى ارتدته سلمي أبو ضيف، حيث اتصف بالجرئة وهو ما اعتادت عليه الفنانة فى إطلالتها، والفستان من اللون الأحمر ومفتوح من ناحية الصدر وقصير فوق الركبة، ووصفه البعض بأنه أقرب لـ"قميص النوم".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

وتتابعت التعليقات على أبو ضيف، فقال بعض المتابعين :"لابسة قميص نوم وكورونا تبكى فى الزاوية"، "ايه اللى لابساه دا الله يهديها" ، "البنت دي عايشة للدنيا فقط الله يهديها  يا بنتي اتقى الله هتقابلي رب كريم وفى حساب وفى قبر اعملي حساب اليوم". 

وتعجب بعض المتابعين من النقلة التى حدثت للفنانة الشابة من بعد خلعها للحجاب وارتدائها لملابس جريئة، حيث كانت قد صرحت في وقت سابق عن سبب خلعها للحجاب في لقاء تليفزيوني، قائلة: "تفكيري اختلف الواحد بيكبر.. وسعيدة إني مريت بالتجربة دي، وكل واحد حر".

وشاركت الفنانة المصرية الشابة سلمى أبو ضيف فى عدة أعمال درامية منها مسلسل "حلاوة الدنيا"، و"طلعت روحي"، و"لا تطفئ الشمس"، و"حدوتة مرة"، و"لدينا أقوال أخرى".

سلمي أبو ضيف مشاهير كورونا

احدث المقالات