تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سلمى رشيد
سلمى رشيد

سلمى رشيد تتحدث عن علاقتها مع زوجها: حب من النظرة الأولى

2022-04-26

حنين شريم 

حلت الفنانة المغربية سلمى رشيد ضيفة على برنامج "كلام الناس في رمضان" والذي تقدمه الإعلامية المصرية ياسمين عز عبر قناة "MBC مصر". وتحدث عن العديد من الأمور الشخصية منها قصة ارتباطها بزوجها ومعانتها من اكتئاب ما بعد الولادة. 

سلمى رشيد تتحدث عن تفاصيل ارتباطها بزوجها 

وتحدثت سلمى رشيد عن تفاصيل ارتباطها بزوجها وبينت أنه كان حب من النظرة الأولى، حيث التقى الثنائي في إحدى المناسبات من خلال صديقة مشتركة لهما ولم يكن يعرف في البداية أنها مشهورة. 

وبعد انتهاء المناسبة طلب من صديقتها رقم الفنانة المغربية إلا أنها في البداية قامت بإعطائه اسمها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وبعد أن وجد أكثر من حساب لها كان واحد منها فيه 1000 متابع سخر منها معتقدًا أنها مغرورة وهي بالأساس غير معروفة كثيرًا. 

قامت الصديقة المشتركة بعد ذلك إعطائه الحساب الحقيقي والذي كان في أكثر من مليون متابع وبعد أن استشارتها قامت كذلك بإعطائه الرقم لتستمر علاقة الحب بينهما لمدة 6 أشهر وتتكلل بالزواج وينجبان طفل صغير. 

وأكدت سلمى رشيد أن زوجها متفهم لطبيعة عملها خاصة وأنه مدير أعمالها، كما أنه منذ البداية يعرف طبيعة عملها ويعرف أنها فنانة، ووضحت أن العديد من المناوشات الطريفة التي تحدث بينهما بسبب عدم حبه للتصوير أو حتى التقاط الصور لها. 

من جهة أخرى، انتقدت الفنانة المغربية الفنانين اللبنانيين عاصي الحلاني وميريام فارس بسبب أغاني طرحوها باللهجة المغربية، وكانت المشكلة هي استخدامهم لكلمات "شوارع" لا تصلح لاستخدامها في كل مكان عند المغاربة. 

سلمى رشيد تعلن عن اصابتها باكتئاب ما بعد الولادة 

وكشفت سلمى رشيد عن معانتها من اكتئاب ما بعد الولادة بسبب زيادة وزنها وكذلك وباء كورونا المنتشر في العالم، دفعها إلى اللجوء لعمليات التجميل إلى أن طبيبها نصحها بعدم إجراء أي عمليات في الوقت الراهن خاصة وأنها تحتاج لإنقاص من 10 – 14 كيلو ليس أكثر. 

ورغم حجز موعد العملية إلى أنها قررت فيما بعد ألا تقوم بإجراء العملية وأعطت لنفسها مهلة شهر لإنقاص 4 كيلو من وزنها الزائد وبعد أن نجحت بتخطي الشهر الأول تابعت إلى أن عاد وزنها كما كان. 

سلمى رشيد كلام الناس في رمضان

احدث المقالات