تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميغان ماركل
ميغان ماركل

ستكشف الحقائق الخفية عنها... شقيقة ميغان ماركل تصدر مذكراتها الأسبوع المقبل

2021-01-05

تستعد الأخت الغير شقيقة لميغان ماركل، سامانثا، لإصدار مذكرات خاصة بها بعد سنوات من الحديث عن علاقتها السيئة مع دوقة ساسكس، ميغان ماركل.

ومن المقرر أن تصدر سامانثا البالغة من العمر 56 عامًا، كتابًا كبيرًا بعنوان The Diary of Princess Pushy's Sister Part 1 في الولايات المتحدة يوم الجمعة المقبل، بعد أعلنت عن كتابة مذكراتها لأول مرة في عام 2016.

ووفقا لشركة النشر " بارنز آند نوبل" الأمريكية، فإن سامانثا أخبرتهم أن الكتاب المكون من 330 صفحة، سيكشف الحقائق الخفية عن عائلتها ودوقة ساسيكس.

ويتضمن الكتاب وصفًا يقول:"الأمور ليست كما تبدو دائمًا وأحيانًا الحقيقة أغرب من الخيال، وفي عالم تحدد فيه التسميات الاجتماعية وكيف نعيش وكيف ننظر إلى بعضنا البعض، تجد سامانثا ماركل نفسها عالقة بين الفوضى الإعلامية عندما تكشف الحقائق المخفية عن عائلتها".

يُذكر أن ميغان البالغة من العمر 39 عامًا والتي تعيش حاليًا في قصر سانتا باربرا مع الأمير هاري، 36 عامًا وابنهما آرشي، كانت بعيدة جدًا عن شقيقتها سامانثا، ووصفت تعليقاتها سابقًا بأنها "سخيفة".

وتردد أن ميغان قد رأت شقيقتها لآخر مرة في عام 2008، إلا أن سامانثا دائمًا ما تنتقد بشدة ميغان في المقابلات التي أجريتها.

كانت قد تردد في فبراير من العام الماضي أن ميغان ماركل انهارت وانفجرت في البكاء، بعد علمها أن شقيقتها سامانثا تخطط لكتابة كتاب عنها.

ووفقًا للمقربين، شعرت ميغان بأن سامانثا تستغلها، وذلك بعد أن كشفت سامانثا لأول مرة عن طموحاتها في الكتابة في أبريل 2016 بعد الكشف عن قصة ميغان مع الأمير هاري علنًا.

كانت قد انتقدت سمانثا ماركل ميغان من قبل، مدعية أن أختها غير الشقيقة كانت ستهتم بها إذا كان لديها 600 مليون دولار، ووصفت شقيقتها بـ "النرجسية".

وجاء انتقادها بعد نشر خطاب أرسلته ميغان إلى والدهما توماس ماركل في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حيث كتبت ميغان لأبيها:"توسلت إليك لوقف قراءة الصحف.. على أساس يومي كنت تثبت الأكاذيب التي كانوا يكتبون عني ، لا سيما تلك المصنعة من قبل ابنتك الأخرى ، الذين بالكاد أعرفهم".

واتهمت ميغان والدها بتحطيم قلبها "إلى مليون قطعة" من خلال إجراء مقابلات مع الصحافة ، وتصوير قصص ، ومهاجمة زوجها ، كما حذرت الدوقة والدها، من انحيازه إلى سامانثا.

 

ايناس السيد

ميغان ماركل الأمير هاري مشاهير شقيقة ميغان ماركل مذكرات

احدث المقالات