تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
زين مالك
زين مالك

زين مالك يروج لألبومه الجديد من خلال رقم هاتفه

2021-01-13


أصاب المغني الإنجليزي زين مالك معجبيه على صفحته الرسمية على تويتر الذين يزيد عددهم عن 30 مليون بالذهول بعد وضعه منشور يحتوي على رقم هاتف وبجانبه اسمه "زين".

وبعد مرور فترة قصيرة من وضعه للمنشور، انهالت التعليقات التي تتساءل هل هذا بالفعل رقم زين مالك أم وسيلة وضعها المغني حتى يتواصل ويتحدث مع محبيه ومتابعيه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zayn News (@zaynews)

وحقيقة الأمر ان الرقم بالفعل خاص بالمغني السابق في فرقة One Direction وان هذه هي الوسيلة الجديدة التي يتبعها مالك بهدف الترويج لألبومه الجديد المقرر صدوره في الـ15 من شهر يناير الجاري.

بمجرد أن يقوم اي شخص بالاتصال بالرقم الموضوع في المنشور، يجيبه صوت المغني زين مالك وهو يرحب به ويخبره أن الألبوم سيتم طرحه يوم 15 من شهر يناير/ كانون الثاني ثم رسالة توضح للمتصل ان يضغط اي رقم من 1 – 9 لمقابلة مالك.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zayn News (@zaynews)

وبعدها يسمع المتصل جزء من أغنية بألبوم مالك القادم Nobody is Listening وبعد انتهاء الاتصال، يستلم الشخص رسالة نصية من زين يقول فيها "أشكر لك الاتصال برقمي، أعلمني بمواعيدك حتى نتمكن من الإبقاء متواصلين" ومرفق بالرسالة رابطين الأول للحجز المسبق لنسخة الألبوم الجديد والرابط الآخر لحفظ رقم المتصل في سجل مكالمات مالك.

يحظى مالك بشهرة كبيرة ليس هو فقط بل حبيبته عارضة الأزياء الأمريكية من اصول فلسطينية جيجي حديد ومازال الثنائي يتصدران مواقع التواصل الإجتماعي وعناوين الصحف والمجلات خاصًة بعد استقبالهما لطفلتهما الأولى التي لم يُعلنا عن اسمها حتى الآن.

وتحرص جيجي دائمًا على نشر صور لها ولطفلتها لمتابعيها على الإنستغرام ولكن دون إظهار ملامح وجه الصغيرة.

وتصدر مالك ايضًا في أواخر عام 2020 عناوين الأخبار بعد تغيبه عن حضور حفل زفاف شقيقته الصغرى وفي الوقت الذي حرصت فيه جيجي على تهنئة شقيقته عن طريق رسالة أعربت فيها عن سعادتها بالزواج وانها كانت تتمنى ان تكون متواجدة بالحفل.

ونشرت عدة تقارير صحفية حينها ان السبب وراء تغيب مالك عن الحفل هو عدم  قبوله للعريس لأنه كان يقضي عقوبة بالسجن لمدة 5 سنوات بعد إدانته بتهمة سرقة سيارة. 

زين مالك اخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات