تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 إدريس إلبا وزوجته
زوجة إدريس إلبا تُعلن إصابتها بفيروس كورونا : كنت أريد أن أكون معه

زوجة إدريس إلبا تُعلن إصابتها بفيروس كورونا : كنت أريد أن أكون معه

2020-03-23

أظهرت نتائج اختبار فيروس "كورونا" إصابة زوجة النجم العالمي، إدريس إلبا "سابرينا دوري" بعد أسبوع من إعلان زواجهما.

دفاعًا عن قرارهما بالعزل معًا بعد تشخيص إدريس، أخبرت سابرينا الإعلامية أوبرا وينفري: "أردت أن أكون معه" وادعت أنها شعرت بغريزة الزوجة لرعايته، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

في مقابلة مع سلسلة Apple TV + Oprah Talks الجديدة، كشف الزوجان وضعهما في الحجر الصحي معًا في نيو مكسيكو، حيث تم إنتاج فيلم إلبا الأخير.
وقالت سابرينا للمضيف: "في الواقع، اكتشفت صباح اليوم، أن نتائج الاختبار كانت إيجابية".

وقال إدريس، 47 سنة إنه ليس لديه أي أعراض خطيرة ويشعر أنه بخير، وعن عدم ظهور أعراض، أضاف: "من المثير للقلق أن الناس ربما يحملون هذا المرض ويبدو أنهم بخير، ولكن يمكنهم نشره بسهولة".

فيما قالت سابرينا، التي تشعر بصحة جيدة أيضًا: "لا أشعر بأي شيء يمكن أن يتوقعه الناس الآن من أعراض فيروس كورونا، وهو أمر غريب حقًا.. قد يتغير في الأسابيع المقبلة، وسنقوم بتحديث الجميع".



وفي محاولة للاستمتاع في عزلتهما، يركز الزوجان على قضاء وقت ممتع معًا وممارسة ألعاب الفيديو والشطرنج ومهارات الإبداع.

وكشفت سابرينا أيضًا أن زوجها بدأ يتعلم الجيتار وكان يغني لها، مشيرة إلى أنها نوع من الرومانسية.

بعد أن نشر النجم Luther مقطع فيديو ليلة الإثنين الماضي، يؤكد أنه اختباره الإيجابي بالفيروس مع وجود زوجته بجانبه، واجه الزوج انتقادات لعدم الحفاظ على مسافة بينهما.

قبل 4 أيام فقط، نشر أدريس مقطع فيديو يتناول التعليقات "السلبية" حول اختيار عدم عزل نفسه عن زوجته، موضحًا أنهما "قد حسبوا الخطر".



وبعد يوم واحد من الإعلان عن إصابته بفيروس "كورونا"، كشف الممثل البريطاني، إدريس إلبا أنه ربما يكون قد أصيب بالفيروس من زوجة رئيس الوزراء الكندي، صوفي غريغوار ترودو بعد أن التقى الاثنان قبل تشخيص الأخيرة بالفيروس.


وقال الممثل البريطاني البالغ من العمر 47 عامًا ، في مقطع فيديو تمت مشاركته على "تويتر" مساء الثلاثاء أنه تعرض للفيروس المميت في 4 مارس، في نفس اليوم الذي التقط صورة مع صوفي في حدث We Day UK الخيري، في ويمبلي.

إدريس إلبا سابرينا دوري حجر صحي كورونا فيروس كورونا

احدث المقالات