تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
زاهي وهبي
زاهي وهبي

زاهي وهبي يعلق لأول مرة بعد تعافيه من كورونا ومغادرته المستشفى.. هذا ما قاله

2021-05-11

عاد الإعلامي والشاعر اللبناني زاهي وهبي، للتفاعل عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي عقب انقطاع استمر قرابة الشهر على إثر تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" وسط معاناة كبيرة ومضاعفات نتيجة الإصابة

وفي أول تعليق للإعلامي زاهي وهبي بعد مغادرته المستشفى الثلاثاء الماضي، كشف عن وضعه الصحي، ووجه الشكر لمن وقفوا بجانبه في تلك المحنة التي كانت بحسب وصفه الأكسيجين المعنوي الذي أسعفه على المواجهة مبينا أنه لازال يحتاج لبعض الراحة كي يتماثل للشفاء.

وكتب زاهي وهبي في منشور له عبر حسابه في موقع "إنستغرام" قائلا: "من أعماق القلب: شكرا الأحبة والأصدقاء والزملاء الأعزاء شكرا بحجم الكون لفيض محبتكم ونُبل عواطفكم وصدق دعائكم".

 

وتابع زاهي وهبي: "لقد كانت صلواتكم ونذوركم وشموعكم حبل النجاة من المحنة، والأكسيجين المعنوي الذي أسعفني على المواجهة.. لا أزال بحاجة لفترة من الراحة كي أتماثل للشفاء التام..".

واختتم قائلا: "وسوف أرد لاحقا وتباعا على كل الرسائل التي وصلتني عبر مختلف وسائل التواصل، وألتمس العذر في حال تأخرت ردودي.. محبتي وامتناني واحترامي".

وفي الـ17 من شهر أبريل الماضي، طلب الإعلامي اللبناني زاهي وهبي من أصدقائه قبول اعتذاره عن تقصيره في التواصل معهم، والرد على تعليقاتهم في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وقال: تجربة مؤلمة، وقاسية، وصعبة، والحمد لله أنها شارفت على نهايتها، أتمنى ألّا تصيب أي إنسان، وليحفظكم الله جميعًا.

زاهي وهبي أخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات