تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور تفقد أعصابها في "رامز مجنون رسمي" وتنهار أمام الثعبان (فيديو)

2020-05-11

لم تتمالك الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور أعصابها، أثناء وقوعها في فخ مواطنها رامز جلال، ببرنامجه "رامز مجنون رسمي"، الذي يعرض يوميًا على فضائية "إم بي سي مصر"، خلال شهر رمضان الجاري.

"مصيبة سودة".. هكذا جاء رد فعل ريهام عندما كشفت لها الفنانة والإعلامية أروى عن صورة رامز، كما هو المعتاد في المقلب، في إشارة منها إلى أنه "شرير" في المقالب التي ينفذها، حتى فوجئت بخروج رامز جلال من الصورة فتبدلت ملامحها وبدت الصدمة واضحة على وجهها.


ظلت عبد الغفور جالسة على كرسي الاعتراف مكبلة بالقيود، وواصل رامز جلال استفزازها بإصدار أوامره بتحريك الكرسي حتى فقدت ريهام أعصابها وهددته بتوجيه السباب له ثم تعود وتعتذر عندما تتبدل مشاعر الغضب لديها بالخوف وأجهشت بالبكاء.

وواصل رامز جلال استفزاز ريهام بفقرة "حوض المياه"، في الوقت الذي انهارت ريهام وظلت تترجاه بألا يفعل ذلك، وأنها لديها "فوبيا" وسوف تتعرض للخنق إلا أنه لم يستجب لها واستمر في تنفيذ خطته الشيطانية.


وكانت فقرة "الثعبان" مثيرة للغاية، بعدما أخرجه رامز جلال وصعقت ريهام بعدما رأته، إلا أنه طلب منها "الضحك" أمام الثعبان رغمًا عنها.

وكالعادة في نهاية المقلب، فك فريق رامز قيود ريهام لتظن أن المقلب انتهى قبل أن تتجه إلى رامز وتسقط في المياه، حتى ساعدها للصعود واعتذر لها عما فعله بها، إلا أنها وجهت له بعض الضربات ثم تقبلت المقلب بصدر رحب.

وكانت آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور مسلسل "زي الشمس"، وتم عرضه في رمضان 2019، بطولة دينا الشربيني وأحمد السعدني وريهام عبد الغفور وأحمد داوود وسوسن بدر وجمال سليمان وأحمد مالك وعمر السعيد، تأليف مريم نعوم، وإخراج سامح عبد العزيز.

ريهام عبد الغفور أخبار المشاهير أعمال المشاهير مقالب المشاهير رامز مجنون رسمي

احدث المقالات