تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ريهام حجاج
ريهام حجاج

ريهام حجاج تثير حيرة الجمهور: هل أجهضت طفلها أم انجبته وأخفته؟

2021-09-27

تصدر اسم الفنانة المصرية ريهام حجاج حديث رواد السوشال ميديا في الساعات الماضية بعد انتشار العديد من الأخبار حول إجهاضها طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة.

بدأت القصة بعد انتشار صور احتفال الفنانة المصرية بعيد ميلادها في حفل ضخم أقامه لها زوجها محمد حلاوة، ظهور ريهام حجاج في الصور بفستان ضيق وبدون أي علامات للحمل أثار فضول الجمهور والعديد من التساؤلات.

هذه الضجة الكبيرة حول أين ذهب حمل ريهام حجاج أوضحها مصدر مقرب من الفنانة المصرية وزوجها حيث كشف أن حجاج أجهضت طفلها الأول، وأنها تعتقد أن الحسد هو السبب لأن الإجهاض وقع بعد إعلانها حملها في برنامج الإعلامية بوسي شلبي.

في المقابل شكك عدد من رواد السوشال ميديا بقصة الحمل من الأساس معتقدين أن الفنانة المصري تعمدت اثارة الجدل حولها عند إعلانها عن الحمل.

محمد حلاوة يثير الجدل بصورة طفل صغير

لم يتوقف الجدل عند هذا الحد إذا تداول عدد كبير من رواد السوشال ميديا صورة كان قد نشرها محمد حلاوة في وقت سابق يظهر فيها إلى جانب زوجته ريهام حجاج والتي كانت تحتضن طفل صغير في الصورة.

محمد حلاوة

هذه الصورة دفعت عدد كبير من رواد هذه المواقع لتأكيد حمل ريهام وانجابها، مرجحين أن تكون الفنانة المصرية قد أعلنت حملها في البرنامج من باب اثارة الجدل ولكن في الأصل كانت قد حملت وأنجبت طفلًا.

ريهام حجاج والغموض بحياتها

راح البعض إلى تأكيد نظرية اخفاء ريهام حجاج انجابها استنادًا على عدد من الإشارات من بينها اخفائها خبر زواجها الأول لسنوات طويلة جدًا حيث انها اكدت الخبر بعد تداول صور من حفل زفافها الأول على المصور اللبناني ميكي بعد زواجها من محمد حلاوة، وخرجت حينها حجاج لتؤكد أنها بالفعل كانت متزوجة وانفصلت عن زوجها.

ريهام حجاج

كما تطرق آخرون إلى السرية الكبيرة التي تفرضها ريهام حجاج على ابنتها الكبرى جنى من زواجها الأول حيث انها لم تعلن رسميًا عن وجودها بالرغم من تأكيد الكثير لهذا الأمر وصل إلى تداول صور ابنة حجاج تؤكد انها حاليًا بعمر المراهقة

ابنة ريهام حجاح

ريهام حجاج محمد حلاوة اجهاض ريهام حجاج

احدث المقالات