تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
روبي ويليامز
روبي ويليامز

روبي ويليامز يتحدث عن علاقته بالأشباح.. تعرفي على التطورات

2020-04-02

دائمًا كان يصرح مغني البوب روبي ويليامز أنه منذ صغره كان يشاهد الأشباح والأشخاص الميتين ودائمًا كان يشعر ان هناك روحًا أو كيانًا يسيطر عليه وعلى حياته.

ونشرت صحيفة "ياهو" الإلكترونية أن المغني روبي ويليام 46 عامًا، صرح عبر المحطة الإذاعية "كوست تو كوست إيه إم"، أنه منذ أن رُزق بأطفاله توقف عن رؤية الأشباح والكيانات والأشخاص القتلى التي كانت تلاحقه بشكل دائم منذ أن كان طفلًا صغيرًا.

وأرجع ويليامز السبب أن الأطفال يستهلكون طاقة وجهد كبير تجعله مشتتًا ولا يستطيع التركيز في أي شئ آخر وهذا الأمر دفعه للتوقف عن التفكير في الظواهر الخارقة التي كان يشهدها.

ولدى ويليامز وزوجته الممثلة الأمريكية أيدا فيلد 4 أطفال وهم تيدي 7 سنوات، تشارلي 5 سنوات، كوكو 18 شهرًا وبو شهر واحد فقط، وقد تزوج الثنائي في عام 2010.


وكان قد كشف ويليامز من قبل أن هناك كيانًا يستحوذ عليه وكان يعيش معه بمنزله ويركب مع سيارته ويلاحقه في كل مكان أينما ذهب وهذا ما دفعه من قبل لمحاوله الانتحار للتخلص من رؤيه هذه الأشياء.

وقال إنه منذ أن كان طفلًا كان يرى الأشباح في منزل عائلته وهذا أيضًا كان سبب إدمانه للكوكايين فيما بعد ظنًا منه ان ذلك سيوقف مشاهدته للأشباح.

ومن المعروف دائمًا عن ويليامز أنه شخص مثير للجدل فعلى رغم من شعبيته وشهرته الواسعه إلا أن أفعاله دائمًا محط للأنظار ففي حفل افتتاح كاس العالم بروسيا في عام 2018 قام بفعل بذيء أمام ملايين الجمهور التي تشاهده والذين انتقدوه بشده لفعل هذه الإشارات أمام الجمهور الذي يتضمن الأطفال في مختلف الأعمار وان هذا لايليق بفنان مثله.

وهذا الفعل اضطر القائمين على الحفل للاعتذار بشكل علني مبررين أن الحدث كان على الهواء مباشرًه ولم يكن بأيديهم فعل أي شئ لمنعه، ومن المعروف ايضًا عنه أنه مدخن شره حيث يستهلك ما يقرب من 60 سجارة يوميًا.

والجدير بذكره أن روبي ويليامز حقق رقمًا قياسيًا أدخله موسوعه غينيس حيث في عام 2006 بيعت 1.6 مليون تذكره لحفلته في يوم واحد.

روبي ويليامز أشباح خارقة للطبيعة أخبار مشاهير

احدث المقالات