تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عبد الله السدحان
عبد الله السدحان

رقص حفيد عبد الله السدحان يخطف الأنظار بمناسبة يوم التأسيس السعودي

2022-02-22

نشرت الفنان السعودي عبد الله السدحان فيديو طريف وعفوي لحفيده "عبد الله" عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات "تويتر". 

وظهر حفيد عبد الله السدحان هو يرقص بعفوية على أنغام أحد الأغاني السعودية وبمناسبة يوم التأسيس السعودي، وعلق على الفيديو: "الحفيد عبد الله متحمس ليوم التأسيس ومن الحماس طار العقال والغترة. ما ينلام في مناسبة يوم بدينا 👍🇸🇦". 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، فعلق أحدهم: "الله يحفظه ويطرح فيه وفيكم البركة، جميل أن ترسخ هالذكرى الجميلة في وجدان الأطفال.. ومنكم تعلمنا ولا زلنا يا فناننا القدير". 

أعمال عبد الله السدحان

من جهة آخرى يستعد الفنان السعودي عبد الله السدحان أن يعود على خشبة المسرح بعد غياب 25 عام بمسرحية "أبو مساعد في مهب البيت" التي ستعرض غدًا ضمن فعاليات موسم الرياض. 

موعد عرض مسرحية "أبو مساعد في مهب البيت"

وستعرض مسرحية "أبو مساعد في مهب البيت" ابتدأً الأربعاء من 23 فبراير إلى الأحد 27 فبراير 2022 مسرح بكر الشدي، من تأليف عبد الله المدهش وإخراج ناصر البلوشي. 

وتدور أحداث المسرحية حول رجل ثري "أبو مساعد" والذي يجسده عبد الله السدحان، يعيش مع اسرته في استقرار إلا أن يصاب بمرض من شأنه أن يقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب، فماذا سيحدث معه؟! 

عبد الله السدحان في مسرحية الجديد

مسرحية "أبو مساعد في مهب البيت" من بطولة عبد الله السدحان، وأحمد العونان، وأميرة محمد، وشيلاء سبت، ونايف الظفيري، وشيخة زويد. 

وفي الفترة الماضية كان قد عرض له مسلسل "أربعيني في العشرين" عبر منصة "شاهد VIP"، وتدور أحداث العمل حول فهد الذي يستيقظ بعد 20 سنة من غيبوبته ويحاول جاهدًا أن يتعايش مع وضع الجديد حيث أنها دخل الغيبوبة عندما كان بالـ 20 من عمره واستيقظ وهو بالـ 40. 

المسلسل من بطولة عبد الله السدحان، وشيماء سبت، وأحمد شعيب، ومريم الغامدي، ومها عبد الله، وإسراء عبد العزيز. 

حنين شريم

عبد الله السدحان أبو مساعد في مهب البيت حفيد عبد الله السدحان

احدث المقالات