تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هنا شيحة ومحمود شاهين
هنا شيحة ومحمود شاهين

رقصة رومانسية بين هنا شيحة ومحمود شاهين في عيد ميلادها .. ومتابعون: "قد أمه"

2020-12-28

احتفلت الفنانة الشابة هنا شيحة؛ بعيد مولدها الـ 35 عاماً، وسط الأهل والأصدقاء والمقربين، والذي كان على رأسهم محمود شاهين نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين، حيث جذب انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رقصة رومانسية لهم. 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حفل ميلاد هنا شيحة؛ وهي ترقص مع محمود شاهين، في الوقت الذي ازدادت فيه أنباء ارتباطهما وقرب الإعلان عن خطوبتهما، إلا أن الطرفان يفضلان عدم الإعلان المباشر عن هذا الارتباط حاليا. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @alnogom.news

وظهر شاهين وهو يضع يده على كتف هنا شيحة خلال رقصهما سوياً، ما فتح باب الانتقاد عليهما من قبل الجمهور والمتابعين، كما تضمنت التعليقات السلبية فارق العمر بين شيحة وشاهين، حتى إن بعضهم وصفها قائلاً: "قد أمه". 

 

وتعدد ظهور هنا شيحة مع محمود شاهين الفترة الماضية بشكل كبير؛ أثار الجدل حول نوع العلاقة التي تجمعهما، وسط أنباء عن ارتباطهما، وزاد الجدل حينما أكدت إلهام شاهين هذه العلاقة في لقاء ثم عادت ونفتها في لقاء آخر. 

وحضرت شيحة حفل خطوبة الفنان أمير شاهين وهو خال محمود شاهين، وأدى الثنائي رقصة سويا أثناء الحفل كما ظهرت شيحة فى إحدى مقاطع الفيديو محتضنة محمود. 

وتعد حياة هنا شيحة مثيرة للجدل حيث تزوجت شيحة ثلاث مرات الأولى من فوزي العوامري وأنجبت منه ولدين وانفصلت عنه بدعوى "خلع" رفعتها ضد العوامري عند رفضه تطليقها وحصلت على حكم لصالحها.

وتزوجت هنا شيحة للمرة الثانية من أحمد خضير ولكن هذه الزيجة انتهت بالطلاق بعد سنوات قليلة، وفي عام 2018 تزوجت من أحمد فلوكس ثم انفصلت عنه بعد مرور أقل من عام.

وهنا شيحة من أسرة فنية فهى الشقيقة الصغرى للفنانة حلا شيحة بدأت مشوارها الفنى فى سن مبكرة وحصلت على أولى بطولاتها فى فيلم "حب البنات" مشاركة فى هذه البطولة النجمة ليلى علوي والنجمة حنان ترك. 

وشاركت شيحة فى العديد من الأعمال التلفزيونية مثل :"بيت العيلة"، "يتربى في عزو"، "شاهد عيان"، "أرض النفاق"، "نصيبي وقسمتك 3".

 

سيد الطماوي

هنا شيحة أخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات