تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
راشيل ماثيوز بطلة Frozen 2 تنضم للمشاهير المصابين بكورونا
راشيل ماثيوز بطلة Frozen 2 تنضم للمشاهير المصابين بكورونا

راشيل ماثيوز بطلة Frozen 2 تنضم للمشاهير المصابين بكورونا.. كيف اكتشفت الأمر؟

2020-03-18

انضمت الممثلة الأمريكية راشيل ماثيوز، إلى قائمة المشاهير الذين وقعوا في فخ الإصابة بفيروس كورونا، وأعلنت إصابتها بالفيروس عبر انستغرام.

وكشفت النجمة الشابة ذات الـ 26 عامًا بطلة فيلم Frozen 2 والتي جسدت فيه شخصية  Honeymaren، ونجمة سلسلة أفلام الرعب  Happy Death Day، عن إصابتها بالفيروس في سلسلة من قصص انستغرام.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فاجأت راشيل متابعيها، حيث شاركت صورة شخصيتها بفيلم Frozen 2 ، وقالت: "مرحبا يا رفاق، لقد أثبتت الفحوصات إصابتي بفيروس كورونا كوفيد 19، وأنا في الحجر الصحي منذ الأسبوع الماضي".

وتابعت راشيل منشورها معربة عن شعورها بالتشوش، وقالت: "لست متأكدة بشأن الخطوة التالية، ولكني سأظل في الحجر الصحي حتى يُطلب مني فعل خلاف ذلك"، بينما أرادت طمأنة محبيها، حيث قالت: "أشعر بتحسن ويمكنكم سؤالي بشأن أي شيء وسأرد عليكم، فأنا أود المساعدة بأي طريقة ممكنة".

وحثت راشيل متابعيها على أهمية الانتباه لأنفسهم وحالتهم الصحية وإتباع إجراءات الواقية اللازمة، كما أشارت إلى أهمية اتخاذ إجراءات العزل تلقائيًا في حال شعر الشخص بالمرض وشك في احتمالية إصابته بالفيروس.

وبالإضافة إلى ذلك، شاركت راشيل ما ظهر عليها من أعراض خلال الأسبوع الماضي، وقالت إن اليوم الأول شمل أعراضا مثل التهاب الحلق والإجهاد والصداع، وظهر المزيد من الأعراض في اليوم الثاني شملت حمى خفيفة وأوجاع شديدة بالجسم بالإضافة إلى قشعريرة وألم حاد في الرئتين جنبًا إلى جنب مع سعال جاف وفقدان الشهية.

وأوضحت النجمة الأمريكية أنه في اليوم الثالث لم يكن لديها حمى وكان ألم الجسم بسيطًا، بينما ازداد ألم رئتيها سوءًا مصحوبًا بضيق في التنفس وإجهاد شديد مع سعال أكثر شدة وفقدان شهية.

ومع استمرار فقدان الشهية، قالت راشيل إن أعراض اليوم الـ 4 شملت الشعور بثِقل في رئتيها وضيق التنفس، كما فقدت حاسة الشم والتذوق.

وفيما يتعلق بآخر 3 أيام، أوضحت راشيل أن الأعراض كانت إما أقل شدة أو كما هي دون تفاقم، وقالت أيضًا إنها تشعر بتحسن على الرغم من استمرار ضيق التنفس والإجهاد وفقدان الشهية، بالإضافة إلى فقدان حاستي الشم والتذوق.

ولا تعد "راشيل" هي الوحيدة التي تصاب بفيروس كورونا من المشاهير، حيث أصيب بالفيروس عدة نجوم بما في ذلك "إدريس إلبا" و"كريستوفر هيفيو" نجم صراع العروش، بالإضافة إلى "توم هانكس" وزوجته، ولكنه تعافى مؤخرًا وخرج وزوجته من المستشفى والحجر الصحي.

راشيل ماثيوز Frozen 2 فيروس كورونا أخبار مشاهير

احدث المقالات