تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رابح صقر
رابح صقر

رابح صقر بإطلالة غريبة

2021-08-05

نشر الفنان السعودي رابح صقر عبر حسابه الرسمي على انستغرام، فيديو وهو يهنئ المستشار تركي آل الشيخ بعيد ميلاده. وما لفت انتباه المتابعين هو إطلالته الغريب.

وظهر رابح صقر في الفيديو وهو يقول: "هلا يا أبو ناصر.. يسعد مساك.. كل عام وأنت بخير والعمر كله ان شاء الله".

وكان يرتدي الفنان السعودي قميص من عدة الوان أزرق بدرجات متفاوته، وأسود وأبيض وبطبعة "باروكوفلاج BAROCCOFLAGE" التي تشتهر فيها العلامة التجارية اللإيطالية " فيرساتشي Versace".

وأكمل إطلالته بارتداء بنطال قصير "شورت" من نفس طبعة وألوان القميص، وبلغ سعر القميص لوحده  2761.59 ريال سعودي، بينما بلغ سعر "شورت"  3532.56 ريال سعودي.

ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي على إطلالة رابح صقر

وكالعادة انقسمت آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين محبي للإطلالة وبين من لم تعجبه، فعلق أحد أحدهم: " اي واحد ماعنده ذوق يتكلم بقيمة اللبس قبل الشكل 😂😂😂".

وأضاف شخص آخر: " أي كان السعر الصراحة ما يسوى فلس والذوق 🤮 وبلاها الماركات اللي لا تقدم ولا تأخر من قيمة الأنسان غير عند الناس الفارغة".

وأردف شخص ثالث: " كان صقر ولما لبس الفيرساتشي صار حمامه... ترى الشخص ماتغيره الماركات... بس يضحكو على عقولنا مجرد لبس".

تعليق على إطلالة رابح صقر

وكتب: " ههههههه يعني الفنان يكون ذواق باختياره لملابسه وعمره وحتى شكله انعكاس الالوان عل بشره حتى اللون اله عمر محدد بشرفك يصگر لابس هيج لون شون اقتنعت بروحك وبالاخير لو لا اختلاف الاذواق لبارت السلع".

ومن جهة آخرى، علق واحد من متابعين السوشال ميديا: " ياحلوك يارابح مازان اللبس الا عليك يمه فديتك 😍"، وأكمل متابع آخر: " لو الطقم على واحد ايطالي او اسباني كان بيطلع حلو ،، بس على رابح طلع احلى بصراحه".

يذكر أن رابح صقر قد طرح ألبومه الغنائي "مرحبا" في أول يوم من سنة 2021، ويحتوي الألبوم على 24 أغنية مختلفة منها: "مرحبا، وأنا أستأذن، ووكالة أنباء".

رابح صقر إطلالة رابح صقر

احدث المقالات