تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مرح جبر
مرح جبر

"ذهب أيلول" يجمع الوطن العربي.. ومرح جبر أحد أبطاله!

2021-09-10

تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي عن انطلاق تصوير مسلسل عربي مشترك جديد تحت راية المنتج الأردني طلال عدنان العواملة.

وصرح طلال عدنان العواملة أن مسلسل "ذهب أيلول" سيتكون من ثلاثة مواسم، وأن نص العمل الذي شارك في في تطويره بالإضافة إلى كاتب العمل الرئيسي وفريق الكتابة مخرج العمل وفريق الأزياء والديكور والمونتاج.

منتج مسلسل ذهب أيلول طلال عدنان العواملة

وأكد المنتج أن العمل أن العمل بطولة نسائية بامتياز، وستدور أحداثه حول خمسة نساء من جنسيات مختلفة، أردنية وفلسطينية وسورية ولبنانية وعراقية، وسيكون التصوير في عمان، حيث سيظهر جمال العاصمة الأردنية. وسيتم ذلك من إظهار عمان المعاصرة وعمان العريقة، كما سيتم التصوير في بعض الأماكن السياحية البارزة.

وتداول صفحات السوشال ميديا أن إحدى النجمات المرشحات لدور البطولة الفنانة السورية مرح جبر. إلا أنه لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن اذا كانت مرح بطلته أو حتى عن أي من بطلاته الأخريات.

يذكر أن طلال عدنان العواملة قد أنتج العديد من الأعمال الناجحة أهمها الحجاج، والشمس تشرق من جديد، والاجتياح، ومالك بن الريب، وغيرها العديد من المسلسلات.

نبذة عن مرح جبر بطلة ذهب أيلول

أما عن الفنانة مرح جبر وهي مرشحة لبطولة مسلسل "ذهب أيلول"، فهي ممثلة سورية قدمت العديد من الأعمال الدرامية، حيث وصل رصيدها الفني لأكثر من 100 عمل.

بدأت الفنانة السورية مشوارها الفني عبر الشاشة الصغيرة عام 1987، وتوالت العروض عليها بعد ذلك لتصبح واحدة من نجمات سوريا المتألقات.

شاركت مرح جبر بالعديد من المسلسلات في 2019 من أبرزها عندما تشيخ الذئاب، وعن الهوى والجوى، وباب الحارة الموسم العاشر (حارة الصالحية)، وأثر الفراشة.

وجسدت الفنانة السورية مرح جبر دور أم سامر في مسلسل "عندما تشيخ الذئاب"، وشاركها البطولة: "سلوم حداد بدور الشيخ عبدالجليل، وعابد فهد بدور جبران، وسمر سامي بدور الجليلة أم عزمي، وهيا مرعشلي بدور سندس، ومحمد حداقي بدور عمران، وعلي كريم بدور رباح أبو عزمي، وغيرهم من نجوم سوريا.

وتدور أحداث المسلسل حول استغلال الدين والجنس لتحقيق مصالح شخصية، ويتحدث عن السلوك الإنساني في شتى جوانبه النفسية والسياسية والاجتماعية والروحية.

مرح جبر ذهب أيلول مسلسلات طلال عدنان العواملة

احدث المقالات