تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ذهبت مع الماء

ذهبت مع الماء: هل يتم حذف المسلسل عن نتفليكس بسبب الجدل الكبير حوله؟

2023-07-17

تصدر المسلسل الخليجي ذهبت مع الماء قائمة المسلسلات الـ 10 مسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة نتفليكس العالمية، التي قررت عرضه مؤخرًا على شاشتها.

روان بن حسين تخوض أولى تجاربها التمثيلية في ذهبت مع الماء

عبرت الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين في وقت سابق عن سعادتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نجاح مسلسل ذهبت مع الماء الذي حقق الكثير من النجاح في الفترة الأخيرة.

وبالرغم من النجاح الكبير الذي حققه العمل إلا انه أثار الكثير من الجدل بسبب تناوله العديد من القضايا المثيرة التي تخص المرأة، إلا أن أكثر ما أثار الجدل في العمل هو إظهار الطائفة الشيعية من خلال إحدى العائلات والطقوس الدينية التي يمارسونها.

وتسببت هذه المشاهد الخاصة بالطقوس الدينية بموجة من الغضب دفعت منصة نتفليكس للتفكير بحذف العمل تجنبًا لإثارة الجدل بحسب عدد من رواد السوشال ميديا.

في المقابل وبعد انتشار أنباء عن نية نتفليكس حذف العمل، راح البعض للتعليق على الامر مؤكدين أن المسلسل لا يضم أي مشاهد مثيرة للجدل وأن هذه الأخبار هي طريقة لإثارة الجدل حول العمل وجذب الكثير من المشاهدين.

ذهبت مع الماء

وجاء في التعليقات: "المسلسل شفته عادي جداً والحوارات كان يبيلها شغل لأنها مملة وفيها رتابة تنرفز الحليم؛ والمسلسل كله مافيه شي يستدعي الحذف اظن انه حركة تسويقية عشان الناس تشوفه".

وفي تعليق آخر: "موجود لحد الآن، بعدين اذا المسلسل فعلاً اثار ضجة و ردود افعال مستحيل يحذفونه لانهم يبونها أصلاً  المسلسل شفته عادي جداً و كلها قضايا و اشياء موجوده من زمان".


 

ذهبت مع الماء

احدث المقالات