تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ذا ويكند
ذا ويكند

ذا ويكند يثير رعب متابعيه بسبب مظهر وجهه في الفيديو الغنائي الجديد

2021-01-07

أصدر المغني الكندي ذا ويكند الفيديو الخاص بأغنيته الجديدة Save Your Tears من البومه After Hours وظهر فيه بملامح وجه صادمة ارعبت متابعيه.

ظهر ذا ويكند، المغني البالغ من العمر 30 عامًا خلال أحداث الفيديو بوجه متورم و شفاه منتفخة بحقن الفيلر و ندوب وآثار لعمليات جراحية على وجنتيه وحول أذنيه وكان مظهره يختلف تمامًا عن شكله الذي اعتاده محبيه ومتابعيه.

وبمجرد طرح الفيديو الذي كشف عن التغيير الكبير والصادم في ملامح ذا ويكند انهالت التعليقات التي تساءلت عن إمكانية ان يكون هذا الشكل ناجم عن تطبيق بعض الأجزاء الإصطناعية حيث عمل المغني سابقًا مع استديو تغيير الشكل بواسطة المؤثرات والمكياج وأنه مجرد مظهر خاص بكليبه الجديد ورجح البعض ان شكل وجهه المرعب هو نتاج لعمليات تجميلية فاشلة ومزح بعض المتابعين بأن ذا ويكند حتمًا لا يستطيع الشعور او الإحساس بوجهه مع كل هذا التورم والفيلر.

واقترح متابع على ذا ويكند ان يستفيد من وجهه المرعب ويلعب دور الجوكر في سلسلة أفلام باتمان واجرى العديد من المتابعين مقارنة بينه وبين النجم الراحل مايكل جاكسون و هوسه ب عمليات التجميل الجراحية.

والجدير بذكره ان هذه هي ليست المرة الأولى التي يُطل ذا ويكند على جمهوره بمظهر صادم في شهر أغسطس الماضي ظهر بوجه يغطيه الدماء والكدمات في كليب أغنيته Blinding Lights وفي شهر نوفمبر لعام 2020 ظهر في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية ويغطي وجه الضمادات الطبية البيضاء.

 

نيرة صلاح

ذا ويكند أخبار المشاهير اعمال المشاهير غطلالات المشاهير

احدث المقالات