تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
داوود حسين
داوود حسين

داوود حسين يروى ذكرياته مع مسرحية "انتخبوا أم علي"

2021-05-11

استعرض الفنان الكويتي داوود حسين ذكرياته مع أسرار وكواليس مسرحية "انتخبوا أم علي" وذلك بعد مرور 28 عاما على عرضها على خشبة المسرح والتي حققت نجاحا كبيرا بين الجمهور، مبينا أنه كان متحمسا للغاية بسبب التشجيع القوي والحماس لدى الجمهور.

وأضاف داوود حسين في مقابلة متلفزة عبر برنامج "مع حمد قصص" أنه عندما كان يعرض ويذهب لمنزله يظل الحماس بداخله حتى العودة للعرض مجددا بسبب نجاح العرض مع الجمهور ومعرفته واكتمال الجمهور في الصالة مبينا أنه عند عرض عليه المسرحية من جانب الكاتب الكويتي الراحل محمد الرشود، ورأى أنها تضم مجموعة كبيرة من النجوم.

 

 

وفي حديثه عن دور "بوحمد" في المسرحية ا لم يكن الأكبر، وكان يدخل علي المسرح مع نهاية الفصل الأول ولكنه وافق عليها بسبب قوتها منوها بأنه استوحى الشخصية من حلاق كان معتادا على الذهاب إليه، وحتى طريقة كلامه.

وأوضح الفنان الكويتي أنها لم تكن مكتوبة بالشكل الذي ظهرت به للجمهور أن أول عرض كانت مدته 6 ساعات لدرجة أنه تم حذف مشاهد من العرض المسرحي وأصبح مختلف في التقديم.

وتابع أن المشاهد التي تم حذفها بينها كابتشينو وكان في قهوة وبه يتم جلب أصوات الناخبين ممن يجلسون في المقاهي وكذلك مشهد الديوانية وكذلك مشهد السفير الأمريكي وجاء الحذف بسبب طول العرض

داوود حسين اخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات