تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بوريس جونسون و كاري سيموندس
بوريس جونسون و كاري سيموندس

خطيبة رئيس وزراء بريطانيا تضع مولودهما الأول

2020-04-30

أنجبت كاري سيموندس خطيبة رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون مولودهما الأول صباح اليوم الأربعاء، وأعلنا أنه "في صحة جيدة" بعد الولادة في مستشفى بلندن.
وقالت المتحدثة باسم رئيس الوزراء وخطيبته إن الثنائي سعيدان للغاية، وأن الأم والطفل على خير ما يرام بعد الولادة، وأن رئيس الوزراء وسيموندس أرادا شكر الفريق الطبي الرائع في المستشفى.

وأعلن رئيس الوزراء البريطاني وكاري سيموندس أنهما صارا مخطوبين وينتظران مولودًا في مارس الماضي، وأوضحت سيموندس عبر حسابها على "إنستغرام" آنذاك، أن الخطوبة تمت في نهاية العام الماضي، معربة عن شعورها بالفرحة الشديدة.

خطيبة رئيس وزراء بريطانيا حامل.. ماذا فعلت بعد إصابته بـ"كورونا"؟
وفقًا لصحيفة "غارديان" البريطانية، كان بوريس حاضرًا طوال فترة المخاض في المستشفى، ومن المقرر أن يحل وزير الخارجية "دومينيك راب" محله في جلسة ضد زعيم حزب العمل السير "كير ستارمر".

وعاد جونسون إلى العمل في الخطوط الأمامية يوم الإثنين بعد معاناته من فيروس كورونا التاجي وقضاء فترة في العناية المركزة.
ومن جانبه قال كير ستامر خصم رئيس الوزراء: "هذه أخبار رائعة.. تهانينا لبوريس جونسون وكاري سيموندس".

وقال وزير الصحة البريطاني مات هانكوك على "تويتر": "أشعر بسعادة غامرة لبوريس وكاري.. من الرائع اختبار لحظة فرحة لا مثيل لها مثل هذه!"
يذكر أن جونسون لديه بالفعل 4 أطفال من طليقته المحامية "مارينا ويلر" والتي تمت إجراءات طلاقهما بعد 25 عاما من الزواج، وهم "لارا ليتيس" (26 عامًا)، و"ميلو آرثر" (24 عاما)، و"كاسيا بيتشيس" (22 عاما)، و"ثيودور أبولو" (20 عامًا).
كما أن لديه أيضًا طفل آخر من علاقة خارج إطار الزواج عندما كان عمدة لندن، ورفض مرارًا الإفصاح علنًا عن عدد أطفاله.

ويعتبر بوريس جونسون 55 عامًا وسيموندس 31 عامًا أوّل ثنائي يسكن داونينغ ستريت (مقر رئيس وزراء بريطانيا) دون زواج، وذلك بعد أن انتقلا إلى هناك العام الماضي، كما تعتبر سيموندس أصغر شريكة لرئيس وزراء في العالم منذ 174 عامًا، وحتى الآن لم يتضح اسم طفلهما الجديد.

أخبار مشاهير أخبار ملكية رئيس وزراء بريطانيا حمل المشاهير

احدث المقالات